أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

محافظة دمشق تنشر توضيحاً حول مراكز انطلاق الرحلات إلى المحافظات الأخرى

by Athr Press H

أعلن عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق مازن دباس، عن مراكز انطلاق الرحلات ليومي الاثنين والثلاثاء إلى المحافظات الأخرى.

وأفاد دباس لإذاعة “شام إف إم”، بأن نقطة انطلاق الرحلات خلال يومي الاثنين والثلاثاء ستكون من كراجات “القابون، العباسيين” وهي مراكز انطلاق الرحلات إلى المناطق الوسطى والشمالية والشرقية، في حين ستكون “السومرية، باب مصلى” مراكز انطلاق الرحلات إلى المناطق الغربية والجنوبية، وذلك بعد تعقيمها بشكل كامل واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

كما أوضح دباس أن مواعيد الرحلات ستحدد بعد صدور التعليمات من الفريق الحكومي المعني بهذا الموضوع، بحيث يُراعى وقت الحظر.

ولفت إلى أن المحافظة تعمل على وضع نقاط طبيّة من قبل وزارة الصحة على جميع مداخل مدينة دمشق (بوابة القابون، حرستا، أوتوستراد درعا، السومرية) بحيث يتم فحص جميع الواصلين إلى المدينة.

وفي وقت سابق، أشار دباس إلى أن وسائل النقل الجماعي الخاصة “البولمانات، شبه البولمان، الفانات” ستعمل على نقل المواطنين بين محافظة دمشق وباقي المحافظات يومي الاثنين والثلاثاء القادمين فقط، بناءً على قرار الفريق الحكومي.

وأصدر الفريق الحكومي المعني قرار سمح بموجبه للمواطنين السفر بين المحافظات تم تحديده يومي الإثنين والثلاثاء من الأسبوع القادم ولمرة واحدة فقط، وذلك بهدف تقديم التسهيلات للمواطنين الراغبين بتلبية حاجاتهم الضرورية في المحافظات التي يرغبون بالسفر إليها، ويشمل القرار السماح بالسفر بين محافظتي دمشق وريفها كونهما محافظتين مختلفتين.

أثر برس

اقرأ أيضاً