أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

محافظة حماة لـ”أثر”: تفعيل الـ GPS لكافة البولمانات اليوم

by Athr Press G

خاص ||أثر برس أكد مصدر متابع في الشركة الأهلية للنقل في حماة لـ”أثر برس” أنه تم تسديد 30 مليون ليرة سورية ثمن تركيب جهاز GPS لكافة البولمانات العائدة للشركة دون معرفة موعد تفعيله، وذلك بعد مضي شهرين من التركيب.

كما أفاد مدير شركة علي السراج للنقل مصطفى السراج لـ”أثر” بأنه تم دفع 13 مليون ليرة وتركيب الجهاز المذكور لكنه لم يفعل حتى الآن أيضاً، موضحاً أن عدد رحلات الشركة حالياً أكثر من النصف مقارنة بالفترة السابقة، مع إقبال شديد وعدم القدرة على تلبية الجميع، متسائلاً: “متى سيتم التفعيل وإعادة مخصصات المازوت كاملة”، علماً أن شركتي الأهلية والسراج للنقل هما الوحيدتان في حمـاة للنقل إلى دمشق وحلب والرقة.

من جانبه، أوضح عضو المكتب التنفيذي في محافظة حـماة لقطاع النقل والشركات الدكتور أمين العبد الله في تصريح لـ”أثر برس” أنه سيتم تفعيل جهاز GPS لشركات النقل اليوم، مع المتابعة اليومية من قبل لجنة مختصة من المحافظة.

وبين أن أصحاب الشركات سيعرفون مسار بولماناتهم وما يطرأ عليها من أي خلل، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على توفير المازوت اللازم لبولماناتهم وذلك حسب حجم عملهم.

وكانت محافظة حمـاة “بحبسب العبد الله” قد ركبت وفعلت جهاز التتبع(GPS) على خطوط حماة حمص وحمـاة السلمية وحماة السقيلبية وحماة محردة، وستتابع التركيب لبقية الخطوط خلال الفترة القادمة، كما أن تركيب الجهاز للنقل الداخلي في مدينة حماة، سيوفر محروقات أفضل ويعطيها لمن يعمل فقط من سرافيس النقل الداخلي، ويخلق الراحة للمواطن، حسب تعبير المصدر نفسه.

أيمن الفاعل – حماة 

اقرأ أيضاً