أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

متسلحاً بجمهوره.. الوحدة يخوض لقاء الرياضي اللبناني في ثاني جولات بطولة WASL

by Athr Press M

يلتقي  فريق الوحدة بضيفه الرياضي اللبناني، غداً الخميس، ضمن منافسات المرحلة الثانية من دوري سوبر غرب آسيا لكرة السلة WASL “وصل” الدولية على أرض صالة الفيحاء بدمشق.

المباراة ستكون قوية جداً ومن أهم مباريات البرتقالي ضمن البطولة، وهي الأولى لبطل دوري غرب آسيا الرياضي والثانية للوحدة، وعلى الرغم من قوة الضيف وصعوبة المواجهة إلا أن عامل الأرض والجمهور سيؤدي دوراً قوياً مع الوحدة.

الوحدة كسب عامل الأرض خلال المرحلة الأولى إذ حضر 8500 مشجع في الصالة وذلك خلال المباراة التي جمعته بضيفه الشرطة العراقي، وحينها حقق البرتقالي الفوز بشكل مدهش بنتيجة (70-74).

إذ قلب اللبناني مروان خليل مدرب الوحدة المباراة على الشرطة بالربع الرابع بعد أن كان الضيف متقدماً طيلة أرباع المباراة الثلاثة، إلا أن الحسم كان بالربع الأخير الذي حُسم لصالح الفريق السوري ليبدأ مشواره بالبطولة بشكل إيجابي وجيد جداً.

وكان قد حقق لاعب الوحدة عبد الوهاب الحموي المركز الأول بالتصويت على جائزة أفضل لاعب خلال الأسبوع الأول من البطولة والذي نشره الموقع الرسمي للفيبا قبل أسابيع.

اللقاء سيكون عند الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت دمشق، وسيتم نقله على قنوات سوريا دراما، دبي الرياضية، وmtv Lebanon.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً