أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

اللمسات الأخيرة قبل مباراة سورية ضد غوام

by Athr Press M

أكد المدير الفني للمنتخب السوري فجر إبراهيم جهوزية اللاعبين التامة قبل مباراة سورية ضد غوام وأن الهدف هو الفوز والخروج بالعلامة الكاملة في هذه الجولة.

وفي مؤتمر صحفي قبل مباراة سورية ضد غوام نقله الاتحاد السوري لكرة القدم، قال إبراهيم: “ظروف مباراة المالديف لم تكن طبيعية من حيث الرطوبة وقلة التوفيق والتركيز من بعض اللاعبين، وسيتم تلاقي كل الثغرات التي حدثت في اللقاء السابق وسيظهر المنتخب بصورة أفضل”.

وتابع: “الهدف الرئيسي هو تحقيق النقاط الكاملة قبل مواجهة الصين المفصلية وتقديم مستوى فني يرضي جمهور المنتخب”.

بدوره أوضح قائد المنتخب السوري، عمر السومة أنه وزملاءه سيبذلون كل جهدهم للفوز وبنتيجة رقمية جيدة، لافتاً إلى ضرورة وقوف الجمهور مع المنتخب لأن مؤازرة الجمهور الإيجابية عامل مهم ومحفز للاعبين للعطاء أكثر وعكس ذلك يعطي نتائج عكسية.

وأعطى السومة مثالاً على ذلك ما حصل بعد نهاية مباراة المالديف حينما توجه لتحية الجمهور وتفاجأ ببعض الهتافات “المسيئة”.

ودعا السومة جمهور المنتخب للوقوف معع للوصول إلى الهدف المنشود وهو الوصول بعيداً في التصفيات والتأهل إلى الأدوار المقبلة، في جو من الثقة والتفاؤل وتهيئة أجواء إيجابية للعمل وهذا ما يصب في مصلحة المنتخب أولاً وأخيراً.

وتنطلق مباراة سورية ضد غوام غداً الاثنين عند الخامسة عصراً بتوقيت دمشق، على ملعب مكتوم في دبي، ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ وكأس آسيا ٢٠٢٣.

اقرأ أيضاً