أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

في بطولة الأندية العربية.. مهمة صعبة لنادي تشرين أمام الشباب

by Athr Press M

لن تكون مواجهة تشرين سهلة أمام الشباب السعودي في ذهاب بطولة الأندية العربية أبطال الدوري التي ستقام مساء اليوم في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في السعودية عند الساعة الثامنة والنصف مساء وهي تعتبر في أرض تشرين الافتراضية.

ولنعترف بوجود فوارق كبيرة بين الفريقين في النواحي كافة سواء المادية أم الفنية أم المعنوية سيما وأن الشباب سيلعب المباراتين في أرضه، وهذا يعطيه أفضلية كبيرة بالإضافة إلى ما يملكه من مقومات ومزايا أخرى عن تشرين الذي لا يضم في صفوفه إلا اللاعبين والكوادر السورية.

بخلاف خصمه الذي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين الذين يتمتعون بمواصفات عالمية ولعبوا في أندية كبيرة مثل البرازيلي أياغو دوس سانتوس والأرجنتيني كريستيان جوانكا والأرجنتيني الآخر إيفر بانيجا الذي لعب لأندية إشبيلية وأنتر ميلان وفالنسيا وبوكاجونيورز وأتلتيكو مدريد ونيولز أولد بويز والبولندي غريغورز كريشوياك الذي لعب لأندية باريس سان جيرمان وإشبيلية ونانت وبوردو والبرازيلي كارلوس جونيور وغيرهم ويدربه الإسباني فيسنتي مورينو الذي درب إسبانيول وريال مايوركا الإسبانيان سابقاً.

ويدرك التشرينيون صعوبة المهمة، وهذا ما اعترف به مدرب الفريق محمد عقيل في المؤتمر الصحافي الذي جرى قبل المباراة عندما قال إن المباراة مهمة لتشرين وللكرة السورية أمام فريق عريق يملك كادراً ولاعبين في مستوى كبير يعرفون ماذا يريدون في أرض الملعب، وفريقنا فريق جيد ولدى اللاعبين حافز قوي لتقديم مباراة تليق بنادي تشرين والكرة السورية.

ويلتقي الفريقان في الحادي عشر من الشهر الحالي في مباراة الإياب في الملعب نفسه وتعتبر في أرض فريق الشباب.

وكان تشرين قد تأهل للدور الثاني من هذه البطولة بعد أن تجاوز المريخ السوداني بفارق المواجهات بعد أن انتهت مباراة الذهاب في أرض المريخ بخسارة تشرين بهدف لهدفين وفي مباراة الإياب حقق تشرين الفوز بهدف والمباراتان أقيمتا في السعودية الشهر الماضي.

محسن عمران || أثر سبورت 

اقرأ أيضاً