أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

لماذا اعتذر نجوم المنتخب السوري عن مواجهتي لبنان والعراق؟

by Athr Press M

أعلن المدرب غسان معتوق، أمس الإثنين، عن القائمة النهائية للمنتخب السوري الشارع الرياضي السوري، وسط اعتذارات بالجملة لنجوم المنتخب الأول عن عدم خوض مواجهتي لبنان والعراق، في ختام منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال قطر 2022.

وخلت القائمة النهائية لـ “نسور قاسيون” من عمر السومة وعمر خريبين وأياز عثمان ومحمود البحر ليتم تعويضهم بلاعبين جدد، أبرزهم ياسين سامية محترف أربيل العراقي.

ورغم أن المعتوق أكد إصابة خريبين والبحر والعثمان، إلا أن المؤشرات كانت تؤكد غيابهم إضافة للسومة بسبب عدم أهمية المباراتين، بعد خروج المنتخب من دائرة الحسابات.

وفضّل بعض النجوم تقديم الاعتذار عن عدم خوض المباراتين، وتحديداً السومة الذي يمر بظروف نفسية صعبة بسبب عدم تألقه مع المنتخب في المباريات السابقة وناديه الأهلي السعودي.

وسبق لخريبين والسومة الاعتذار عن الكثير من المباريات الودية والرسمية لنسور قاسيون.

كما أبدى أياز عثمان انزعاجه من قرار رئيس اللجنة المؤقتة باستبعاده من المباراتين السابقتين دون الجلوس معه، وكذلك السومة الذي غاب عن مباراة كوريا الجنوبية بقرار من رئيس اللجنة المؤقتة، بعد تصرفاته مع الجمهور نهاية مباراة الإمارات.

الكثير من النقاد وصفوا قرار رئيس اللجنة المؤقتة بالخاطئ وأنه تدخل غير مبرر في اختصاصات مدرب المنتخب.

عثمان أعرب عن غضبه في بيان شديد اللهجة نشره بعد استبعاده من مباراتي الإمارات وكوريا الجنوبية.

ويدرك نجوم المنتخب السوري، أن اعتذارهم عن المباراتين سيمر مرور الكرام دون أي محاسبة من اللجنة المؤقتة، بسبب اقتراب موعد رحيلها.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً