أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

لأعمال السحر والشعوذة.. كابتن رياضي يأخذ صور شخصيات معروفة لـ “شيخ” في ريف دمشق

by Athr Press B

كشف أحد المرافقين الشخصيين لمدير نادي رياضي، عن قصة غريبة، ألا وهي قيام الأخير بأعمال سحر وشعوذة.

حيث أوضح المرافق الشخصي لموقع “صاحبة الجلالة”، أن الكابتن كان يرسله لطباعة صور بعض الشخصيات على ورق ملون حيث كان يأخذها إلى “شيخ” في مزرعة بمنطقة عقربا ليقوم الأخير بأعمال السحر الأسود والشعوذة عليها ويتمتم كلمات غير مفهومة على أنه يخاطب الجن ثم يقوم بحرق تلك الصور.

وأضاف المرافق أن هذه العملية تكررت عدة مرات ولصور نفس الأشخاص، لافتاً إلى أن الكابتن كان يؤمن كثيراً بقصص الشعوذة ولكنه كان يؤمن أكثر بكل ما يقوله “الشيخ” إيماناً مطلقاً حتى أنه يستشيره في أغلب أمور حياته.

وكان موقع “صاحبة الجلالة”، قد طالب بالتحقيق بالقصة، قائلاً في نهاية خبره: “إذا نظرنا إلى الموضوع بشكل عام فهناك الكثير من الأشخاص يقومون بتلك الأعمال ونتفهم وجود ذلك في مجتمعاتنا ولكن أن يقوم رئيس نادي رياضي بمثل هذه الأعمال فهذا كثير، ونرجو التحقق من هذا الموضوع وسنكون سعداء فيما لو جاءت النتائج بعكس ما أورده الحارس الشخصي مكتوباً وممهوراً باسمه وتوقيعه وبصمته”.

كما ختم الموقع المذكور، خبره بملاحظة، جاء فيها: “صورة كتاب المرافق موجودة لدينا ولن نذكر الأسماء لكننا سنفعلها عندما يكون لدينا أشياء محددة، ولاسيما أننا الآن بصدد نشر موضوعات يتم التحقيق فيها مع مدير النادي وبقضايا مالية”.

أثر برس

اقرأ أيضاً