أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

كامل حميشة نجم الموسم الكروي الأول في سورية

by Athr Press M

نجح كامل حميشة لاعب نادي تشرين، في فرض اسمه كلاعب مميز حين قدم موسماً جيداً مع ناديه وساهم في تصدره للدوري السوري ب 39 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الوثبة الوصيف.

حميشة 22 عاماً بات من أفضل لاعبي الدوري في مركز الوسط الارتكاز ليكون محط اهتمام الأندية الكبيرة، فيما يترقب تشرين نهاية الموسم لتمديد تعاقده لـ3 مواسم جديدة.

انطلاقة قوية:

بالموسم الماضي خطف كامل حميشة الأضواء، فتم ضمه للمنتخب الأولمبي وشارك معه في النهائيات الآسيوية تحت 23 عاماً في تايلاند، ليعلن فجر إبراهيم المدير الفني للمنتخب الأول عن ضمه للقائمة النهائية في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وفاجأ إبراهيم النقاد والجماهير بمشاركة حميشة في أهم وأقوى مباراتين أمام الصين والفلبين، فظهر اللاعب بشكل جيد، فيما أكد عمر السومة قائد نسور قاسيون أن كامل لاعب سيكون له شأن كبير في السنوات المقبلة.

ثقة كبيرة:

في الموسم الحالي منح ماهر بحري، المدير الفني لتشرين، ثقة كبيرة لحميشة الذي لم يخذله، فقدم أداء كبيراً وخاصة في المباريات القوية مع فرق المربع الذهبي.

بحري قال لموقع “كورة” إن حميشة لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة تؤهله للعب في دوريات قوية.

وأكد أن اللاعب قادر على التطوير والارتقاء بأدائه الفني والمهاري وطوله يساعده على قطع الكرات العالية.

عيون تونسية:

الجهاز الفني للمنتخب السوري بقيادة التونسي نبيل المعلول، يراجع مباريات الدوري في الجولات الأخيرة قبل توقفه، ومن المؤكد أن حميشة سيكون أول المدعوين للقائمة الجديدة لنسور قاسيون.

اقرأ أيضاً