أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

كأس الاتحاد الآسيوي: خسارة جديدة للاتحاد وتعادل للجيش

by Athr Press M

تابع نادي الاتحاد السوري مسلسل هزائمه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ليخسر مجدداً، أمس الثلاثاء، أمام نادي الكويت الكويتي بهدفين نظيفين، في الجولة الـ 5 من منافسات المجموعة الثانية.

وافتح الكويت أهداف المباراة في الدقيقة 41 عن طريق جمعة سعيد، قبل أن يعود اللاعب نفسه لإضافة الهدف الثاني له، ولفريقه في الدقيقة 79.

ورفع الكويت رصيده إلى 10 نقاط، وبقي في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطة وحيدة من التعادل مع الكويت في مباراة الذهاب.

وفي مباراة أخرى في نفس المسابقة، عطّل هلال القدس الفلسطيني نادي الجيش السوري بتعادل سلبي، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة في السعودية، ضمن الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولى.

ورفع هلال القدس بهذه النتيجة رصيده إلى نقطتين من تعادلين، فيما أصبح رصيد الجيش 9 نقاط في المركز الثاني خلف الوحدات الأردني، الذي تصدر بالفوز على النجمة اللبناني برصيد 10 نقاط.

وكان فريق الجيش يأمل بتحقيق الفوز، للقفز لصدارة المجموعة والدخول بقوة على حسابات التأهل ضمن كأس الاتحاد الآسيوي لكنه ووجه بصلابة دفاعات الهلال، الذي وقف نداً قوياً لهجماته، بل وأتيحت له بعض الفرص خلال فترات المباراة لتسجيل هدف يخطف به الفوز الأول بمشاركته الحالية بالبطولة.

اقرأ أيضاً