أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

قوات الاحتلال الأمريكي تدخل المزيد من التعزيزات العسكرية إلى حي غويران في الحسكة

by Athr Press R

تواصل قوات الاحتلال الأمريكي تعزيز نقاط وجودها حيث أدخلت اليوم السبت رتل شاحنات إلى حي غويران في الحسكة ترافقها مروحيات تابعة لها في انتهاك جديد للقوانين والمبادئ الدولية.

وذكرت وكالة “سانا” السورية أن رتلاً من 6 عربات وقاطرات تابع لقوات الاحتلال الأمريكي دخل اليوم إلى مدينة الحسكة من دوار البانوراما عند المدخل الجنوبي للمدينة وصولاً إلى دوار الباسل في حي غويران وسط تحليق لحوامات قوات الاحتلال وذلك لتعزيز نقاط احتلالها ومقراتها التي اتخذتها في المدارس والأبنية التي احتلتها بالتعاون مع ميليشيا “قسد”.

وأدخلت قوات الاحتلال الأمريكي الأربعاء الفائت رتلاً يضم 55 آلية بينها برادات وشاحنات التحقت به 13 آلية عسكرية قدمت من طريق تل عدس إلى رميلان ومن ثم إلى مدينة القامشلي.

وفي الخامس من الشهر الجاري أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي قافلة جديدة من الأسلحة والعتاد العسكري والمواد اللوجستية إلى قواعدها غير الشرعية في ريف الحسكة قادمة من الأراضي العراقية.

وفي التاسع والعشرين من الشهر الفائت أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي معدات عسكرية ومواد لوجستية إلى قواعدها غير الشرعية في ريف الحسكة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ترتفع فيه حالة التوتر في مناطق شرق الفرات السوري بعد إعلان عدد من العشائر السورية عن بدء المقاومة الشعبية ضد وجود الاحتلال الأمريكي و”قسد” المدعومة منه بسبب انتهاكاتهم المتواصلة وسرقة النفط السوري واغتيال عدد من شيوخ العشائر في ريف دير الزور.

أثر برس

اقرأ أيضاً