أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

10 لاعبين يغادرون و6 جدد في قائمة معسكر المنتخب السوري الأولمبي

by Athr Press M

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي السوري تحت 23 عاماً بقيادة المدرب الهولندي مارك فوته، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين المدعوين إلى المعسكر الداخلي الثاني الذي سيقام في دمشق بين 15 و19 تشرين أول الجاري. 

وضمت قائمة منتخب سوريا الأولمبي 26 لاعباً هم: (محمد حسونة، ومحمد يامن مطلق، وسيم أيوب، وإبراهيم جمرك، ومحمود نايف، ومثنى عرقاوي، وعلي الرينة، وخالد الحجة، وهيثم اللوز، وحاتم النابلسي، وجهاد الغاوي، ومحمد ريحانية، وفواز بوادقجي، وعمر نعنوع، ومالك جنعير، ومحمد نور خميس، والمقداد أحمد، وإيفان سليمان، وعامر فياض، وأحمد الدالي، ومحمود الأسود، ومصطفى سقراني، وزكريا رمضان، وعبدالرحمن الحسين، وعمر محمد، ومعين الحسين).

وسيشهد المعسكر وجود عددٍ من اللاعبين الجدد لم يشاركوا في المعسكر الأول الذي اختتم يوم أمس في دمشق، وشهد أيضاً استبعاد عدد من اللاعبين.

اللاعبون الجدد في المنتخب هم: (إبراهيم جمرك ويامن المطلق من نادي الجيش، وخالد الحجة من نادي حطين، ومحمود النايف وزكريا رمضان وعامر فياض من أهلي حلب)

أما المستبعدون من قائمة معسكر المنتخب السوري الأولمبي فهم: (محمود عبدو وعلي زينة من حطين، وأحمد حاتم من تشرين، ومحمد الخطيب من النواعير، ومحمد خميس من المجد، وعبد الله تتان من الطليعة، وإدريس الأحمد وأحمد عثمان من الجهاد، وأيهم خريبان من الحرية، وزكريا الكرك من الوحدة).

وستقام بطولة غرب آسيا الثالثة للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة ما بين الثاني والخامس عشر من شهر تشرين الثاني المقبل، وتشهد مشاركة 8 منتخبات هي: (سوريا، قطر، البحرين، الكويت، السعودية، لبنان والأردن) وتوزع هذه المنتخبات على مجموعتين على أن تُجرى القرعة يوم 20 تشرين أول الجاري.

وقدم الاتحاد العراقي لكرة القدم اعتذاره عن المشاركة في البطولة اليوم الخميس ليصبح عدد المنتخبات المشاركة 7 فقط.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً