أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

ختام المعسكر التدريبي للأولمبي.. فوته: ستتم دعوة لاعبين جدد للمنتخب

by Athr Press M

اختتم المنتخب السوري الأولمبي تحت سن 23 عاماً، يوم الأربعاء، معسكره الداخلي والذي استمر لأربعة أيام في مدينة دمشق تحت قيادة مدربه الهولندي مارك فوته ومساعده الهولندي فيلكو فان بورن.

ودخل المعسكر التدريبي 30 لاعباً إطار الاستعدادات للمشاركة في بطولة غرب آسيا (تحت 23 سنة) والتي ستقام في السعودية مطلع الشهر القادم.

وعبّر مارك فوته عن سعادته لمتابعة اللاعبين المحليين الذين تم اختيارهم في هذا المعسكر ومن ضمنهم ثمانية لاعبين ينشطون في دوري الدرجة الأولى، إضافة إلى خمسة حراس مرمى.

وقال في تصريحات صحافية: “بذل اللاعبون جهداً كبيراً وكان المعسكر مفيداً لأنه أظهر لنا الجوانب الكثيرة التي يجب العمل على تطويرها، في اليومين المقبلين سيقوم الجهاز الفني بتقييم أداء ومستوى اللاعبين”.

وأكد فوته أنه ستتم دعوة لاعبين أو ثلاثة جدد لمنحهم فرصة إظهار قدراتهم في المعسكر التدريبي المقبل.

وأضاف: “أظهر الدوليان محمد ريحانية وأحمد دالي أنهما قدوة جيدة لزملائهما، إء ألهما بقية اللاعبين كي يبذلوا قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى المنتخب الوطني الأول، بتقديم أداء جيد بوساطة المنتخب الأولمبي تحت 23 عاماً”.

وتنطلق بطولة غرب آسيا الثالثة للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في الثاني شهر تشرين الثاني المقبل إلى الخامس والعشرين منه، وتشهد مشاركة 8 منتخبات هي: سوريا، والعراق، وقطر، والبحرين، والكويت، والسعودية، ولبنان والأردن، إذ ستوزع هذه المنتخبات على مجموعتين.

علماً أن قرعة البطولة ستجري في العشرين من شهر تشرين الأول الجاري.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً