أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

السويداء:مبادرة إنسانية لافتة.. موظف في البلدية يوصل الأطفال لمدارسهم مجاناً منذ 3 سنوات

by Athr Press G

خاص || أثر برس في مبادرة إنسانية لافتة، اختار بسام صيموعة الذي يعمل موظف في بلدية عرمان بمحافظة السويداء ، أن يقوم بمبادرة تنبع من اهتمامه بالأطفال تتمثل بإيصالهم إلى مدارسهم وإعادتهم منها مجاناً.

بسام صيموعة في حديث مع الموقع يقول إن ضحكة الأطفال ودعوات أهاليهم لا تقدر بثمن، ويضيف: “خلال ثلاث سنوات من الالتزام مع الأطفال ..لازلت بنفس الحماس لهذا العمل”.

واعتبر أنه اختار مهمة إيصال الطلاب وإعادتهم لأنه كان يتوجب عليهم المشي يومياً نصف ساعة ذهاب ونصف ساعة إياب في ظروف جوية سيئة شتاءً وصيفاً، مردفاً: “بعملي هذا خففت عنهم وعن ذويهم هذا العناء”.

ويتابع بسام : “أستيقظ باكراً أنا وأولادي الأربعة وزوجتي انطلق لإيصال الطلاب للمدارس وبعدها أتجه إلى دوامي في البلدية وفي موعد عودتهم أذهب لأقلهم إلى منازلهم.. وهم اعتادوا على انتظاري يومياً وباتوا ينادوني بالسائق الجميل” مضيفاً: “فرحتهم وابتسامتهم هي الأجر الذي أتلقاه كل صباح”.

والد أحد الطلاب الذين يقلهم بسام صيموعة قال للموقع “إن بشار أصبح رمزاً يحتذى بالأخلاق والتفاني والعطاء ونحن نؤمن على أولادنا معه”، لافتاً إلى أن “بشار رفض أي مبادرة من الأهالي لتعويضه مادياً  مؤكداً أنه سعيد بعمله هذا”.

حمانة حمدان – السويداء

اقرأ أيضاً