أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

في افتتاح مبارياته بالدورة العربية.. تعادل مُحبط لأولمبي سوريا أمام شباب السعودية

by Athr Press M

أحبط منتخب السعودية تحت 19 عاماً أحلام المنتخب الأولمبي السوري تحت 23 عامًا المدعم بثلاثة لاعبين من المنتخب الأول (جميعهم فوق 30 عاماً) وخطف منه تعادلاً ثميناً في الوقت المحتسب بدل ضائع مع عمر المباراة في افتتاح مبارياته بالبطولة العربية المقامة في الجزائر.

ولم يقدّم المنتخبان المستوى المطلوب وجاءت المباراة باهتة ومملة في أغلب مراحلها، تكافأ اللعب فيها في الشوط الأول وفيه سجل منتخبنا هدفه عن طريق مارديك مارديكيان في الدقيقة 18، مستغلاً تمريرة أحمد الدالي الجميلة وعدا ذلك لم نشهد سوى هبات فاترة هنا وهناك لم تسفر عن شيء.

تراجع المنتخب السوري في الشوط الثاني من دون مبرر للدفاع ما سمح للمنتخب السعودي بالسيطرة على أرض الملعب واستحواذ الكرة والقيام بهجمات خطيرة عابها قلة الخبرة.

وشكلت الكرات الثابتة خطورة واضحة على المرمى السوري ولم يظهر منتخبنا حتى الدقيقة 75 (بخرطوشتين) لم يكن دويهما مؤثر.

وزاد الطين بلة على منتخبنا التبديلات التي أجراها المدرب فلم يقدم البدلاء المطلوب منهم وظهر بعضهم عالة على زملائه وكانت الخاصرة اليسرى لمنتخبنا التي شغلها الخبير مؤيد عجان نقطة ضعف واضحة استغلها السعوديون.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع وهي الدقيقة الرابعة من كرة ثابتة رفعها أحد اللاعبين السعوديين لمنطقة الجزاء جاءت منها ركلة جزاء عندما أبعد المدافع محمد عثمان الكرة بيده قبل دخولها المرمى وطرد العثمان على أثرها وسجل اللاعب صهيب الزيد هدف التعادل لفريقه من هذه الركلة وبه انتهت المباراة وسط خيبة أمل كبيرة للجميع.

 

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً