أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

غرامات على ناديي الساحل والوحدة.. هل ينفذ الساحل تهديده وينسحب من الدوري؟

توقيف رئيس نادي الساحل سامر ملحم ثلاث مباريات مع غرامة مليون ليرة سورية

by Athr Press M

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم بجلستها الأخيرة التي عقدتها لدراسة الحالات التي وقعت في بعض مباريات الدوري الممتاز والمسابقات الأخرى جملة من العقوبات بحق المخالفين من اللاعبين والكوادر والأندية.

من أبرز ما جاء في عقوبات اللجنة، والتي نشرها الاتحاد اليوم الأربعاء، توقيف رئيس نادي الساحل سامر ملحم ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية مع غرامة مليون ليرة سورية لنزوله إلى أرض الملعب وتحريضه الجمهور على شتم الحكام والتهديد بسحب الفريق والاستنكاف عن استكمال المباراة.

كذلك جاء في العقوبات توقيف إداري رجال نادي الساحل جميل متواري ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية مع غرامة 500 ألف ليرة سورية بسبب شتم الحكام، وتوقيف لاعب رجال الساحل أحمد الشيخ ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية مع غرامة 500 ألف ليرة سورية لمحاولة التهجم على الحكام.

وتغريم نادي الساحل 6 ملايين ليرة سورية لشتم جمهوره الحكم مرات عدة في المباراة وهي غرامة مضاعفة بسبب تكرارها مرتين سابقتين، وإيقاف مسؤول التجهيزات بنادي الساحل عيسى علي مباراة رسمية واحدة وتغريمه بمبلغ 100 ألف ليرة سورية لنيله البطاقة الحمراء.

كما تم تغريم نادي الوحدة بمبلغ 3 ملايين ليرة لرمي جمهوره عبوات المياه الفارغة على أرض الملعب في المباراة مع جبلة وهي عقوبة مضاعفة بسبب مخالفة سابقة.

وكانت إدارة نادي الساحل قد أصدرت بياناً أعلنت فيه عدم خوض فريقها للمباراتين المتبقيتين له في الدوري مع الجيش في دمشق وتشرين في طرطوس احتجاجاً على الظلم الذي يتعرض له فريقها بحسب ماجاء في البيان.

علماً أن الساحل يحتل المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري  السوري الممتاز لكرة القدم برصيد 14 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المهدد الآخر بالهبوط الوحدة صاحب المركز العاشر.

ومع توقيف رئيس نادي الساحل سامر ملحم، هل ينفذ النادي تهديده وينسحب من الدوري؟

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً