أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

للمرة الثانية هذا الموسم.. الساحل يصدر بيان انسحاب من الدوري الممتاز لكرة القدم

by Athr Press M

أصدر نادي الساحل، مساء أمس الاثنين، للمرة الثانية هذا الموسم بياناً يعلن فيه انسحابه من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وبررت إدارة النادي انسحابها بسبب الظلم التحكيمي الذي عاناه الفريق في الدوري الممتاز وآخرها مباراته مع الطليعة التي أقيمت أمس الاثنين، بحسب ما جاء في البيان.

وأشار البيان إلى أن نادي الساحل لا يمكن أن يظل صامتاً تجاه الظلم والتمييز الذي يعاني منهما، وعليه فقد قررت الإدارة تسجيل موقف وعدم خوض المباراتين الأخيرتين للفريق بالدوري مع الجيش بدمشق وتشرين في طرطوس.

واللافت أن انسحاب الساحل كان في المرتين بعد مباراته مع الطليعة ذهاباً وخسرها الفريق بهدف، وإياباً وانتهت بالتعادل السلبي.

وحضرت أحداث مؤسفة أثناء وبعد نهاية مباراة الساحل والطليعة يوم أمس إذ توقفت بسبب شتم الجمهور للحكم وتهجم أحد المشجعين على حكم الساحة محاولاً الاعتداء عليه بعد المباراة.

وانتهى الأمر بقسم الشرطة، إذ نظم ضبط رسمي أصولاً.

وكانت الفرصة متاحة مرات عدة أمام الساحل للهروب من خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى وقدمت أندية عدة هدايا له عندما فازت على شركائه في هم الهبوط، ولكن الفريق لم يخدم نفسه ويستغل هذه الهدايا.

ويحتل الساحل المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم برصيد 14 نقطة، خلف الوحدة منافسه على البقاء بفارق 4 نقاط مع تبقي جولتين على نهاية الدوري.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً