أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

علي ديار بكرلي قائد أهلي حلب للسلة يعلن اعتزاله

by Athr Press M

أعلن علي ديار بكرلي، اليوم الثلاثاء، قائد فريق سلة أهلي حلب، اعتزاله رسمياً ورحيله عن معشوقته التي قضى فيها سنوات طويلة داخل ميدان صالاتها، بحسب وصفه.

وكتب اللاعب عبر صفحته على “فيسبوك”: “إخوتي وأهلي جمهور السلة السورية، لكل بداية نهاية، 34 عاماً من عشقي لهذه اللعبة التي تربيت على حبها وسارت في عروقي كما يجري الدم في الشرايين”.

وأضاف: “حان الوقت لاعتزال اللعب، والانتقال للتأسيس لعمل فني، ونقل سنوات خبرتي للجيل القادم، نادي الاتحاد أهلي حلب الأمة الأهلاوية، كنتم ولا زلتم العشق الأبدي المستمر”.

وحصد بكرلي خلال مشواره عدد من البطولات رافعاً الكؤوس الواحد تلو الأخر ليسطر اسمه ضمن القائمة الذهبية لنجوم السلة السورية وأهلي حلب.

وطالب بعض جمهور أهلي حلب باعتزال اللاعب من الموسم الماضي بعد عدة أخطاء تعرّض لها بكرلي في سلسلة” الفاينال فور” الموسم قبل الفائت؛ لكنه استمر مع الفريق وحقق اللقب.

ومع بداية الموسم الماضي صعدت الأصوات المطالبة باعتزاله مرة أخرى؛ لكنه تابع هذا الموسم أيضاً مع الأهلي، ليكتب آخر مشاركة له مع النادي في المباراة النهائية الثالثة مع الوحدة التي خسرها نادي الأهلي ولم يتمكن معها من المحافظة على اللقب.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً