أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

Search

“عرض متأخر ولا ترويج”.. أيمن زيدان مستاء من التقصير تجاه مسلسل “الفرسان الثلاثة”

by Athr Press G

رصد|| أثر برس عبّر الفنان السوري أيمن زيدان عن استيائه من تقصير المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي بالترويج لمسلسله الجديد “الفرسان الثلاثة” وعرضه في وقت متأخر عبر القنوات السورية.

وكتب أيمن زيدان عبر صفحته على فيسبوك: “استفسار غير بريء، ماذا يعني هذا الاحتفاء الكبير بعرض مسلسل الفرسان الثلاثة على قنوات التلفزيون السوري خلال شهر رمضان المبارك، علماً أنه العمل اليتيم من إنتاج القطاع العام..؟ أكاد أقسم أنه لا أمل.. وللحديث بقية”.

كما انتقد زيدان حملات الترويج الإعلامية المُبالغ فيها لبعض الأعمال، مطالباً الجهات المعنية بالمسلسلات بعدم التهويل للعمل إذا كان لا يستحق ذلك، معتبراً أن الحقيقة ستظهر في النهاية للمشاهد.

وكتب زيدان، عبر فيسبوك: “قيمة الأعمال التلفزيونية لا تكتسب شرعيتها من خلال حملات وسائل التواصل المبكرة، بل بعد عرضها، أساليب مكشوفة تتم ممارستها سلفاً لتهيئة أمزجة للمشاهدة”.

وأضاف: “كما يقول المثل، لننتظر ذوبان الثلج لنرى ماذا كان يغطي، وأمنياتي بالتوفيق لكل الأعمال، رمضان كريم، أعاده الله على الجميع بالخير والبركة”.

الجدير بالذكر أن الفنان أيمن زيدان عاد إلى الكوميديا من خلال مشاركته بمسلسل “الفرسان الثلاثة” والذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، حيث يشهد العمل عودة الثنائي الكوميدي أيمن زيدان وشكران مرتجى المشهورين بـ “أمل وجميل”.

اقرأ أيضاً