أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

عبد الوهاب الحموي يهدد باللجوء إلى الاتحاد الدولي لفسخ عقده مع أهلي حلب

by Athr Press M

تستمر أزمة اللاعب عبد الوهاب الحموي مع ناديه أهلي حلب بالتفاقم والتي بدأت مع انطلاقة الموسم الحالي.

المشكلة بدأت في الجولات الأولى من الدوري السوري لكرة السلة بعد أن رفض عبد الوهاب الحموي المشاركة مع أهلي حلب قبل تسديد كامل مستحقاته المالية.

لتشتعل الخلافات بين الطرفين، ويرفض هابو المشاركة مع أهلي حلب ويطلب الانتقال إلى نادي الجيش.

نادي الكرامة دخل على خط المفاوضات مع إدارة أهلي حلب وعطل انتقال اللاعب إلى الجيش بعد عرضه مبلغ مالي أكبر مما عرضه “الزعيم”.

ويوم أمس، خرج مشرف نادي السلة في نادي أهلي حلب، فراس المصري، في تصريحات إذاعية ليؤكد بأن إدارة النادي قررت عدم التنازل عن اللاعب عبد الوهاب الحموي بشكل نهائي.

وقال المصري: “كان هناك مهلة لسداد المبلغ المتفق عليه من أجل انتقال هابو لكن إدارة نادي الجيش لم تقم بتحويل المبلغ بحسب الاتفاق، لذلك قررنا عدم التنازل عن اللاعب هذا الموسم وإغلاق هذا الملف”.

بدوره، صرح عبد الوهاب الحموي اليوم الأربعاء تعليقاً على التطور الأخير الذي حصل يوم أمس، بأن القانون في صفه، مطالباً اتحاد السلة تحمل مسؤولياته وإصدار قرار بفسخ عقده نتيجة إخلال نادي أهلي حلب بالتزاماته حسب المادة العاشرة من صيغة العقد.

وقال في تصريحات لإذاعة محلية: “وضعت قيمة عقدي لدى اتحاد السلة لمدة خمسة عشر يوماً، قبل أن يدخل ناد آخر على الخط، لتطلب إدارة الأهلي مبلغ أكبر”.

وتابع: “سألجأ للاتحاد الدولي في حال لم يقم اتحاد السلة بالتسوية التي تحفظ لي حقي ضمن القانون، وبما يحقق المصلحة العامة قبل مصلحتي الشخصية”.

وأشار هابو إلى أنه متوقف عن التدريب حالياً، وبالتالي لن يكون جاهزاً للمشاركة مع المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة التي تنتظره في شهر تشرين الأول المقبل.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً