أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

بعد سلسلة من المفاوضات بين الأهلي والجيش.. هابو يقترب من ناديه الكرامة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

وصلت قضية انتقال لاعب أهلي بكرة السلة حلب عبد الوهاب الحموي إلى نادي الجيش لطريق شبه مسدود نتيجة عدة أسباب جلها يتعلق بالشق المالي.

تواصل أثر برس مع مشرف اللعبة في نادي الجيش بشر الأيتوني العائد من استقالته مؤخراً، إذ أكد أن إدارة أهلي حلب طلبت مبلغ قدره 100 مليون ليرة سورية جراء تنازلها على كشف اللاعب عب الوهاب الحموي، وقام الأخير بوضع المبلغ باتحاد السلة ليتفاجأ الجميع برفع الإدارة الأهلاوية المبلغ مجدداً إلى 120 مليون ليرة”.

وقال: “بعد الاتصال من قِبل القائمين على سلة الجيش تبيّن أن إدارة الكرامة دخلت على الخط ودفعت مبلغ قدره 150 مليون ليرة سورية”.

وأضاف: “اللاعب هابو تحدث مع القائمين على سلة الكرامة وأكد لهم بأنه لا يرغب باللعب مع الكرامة لأسباب خاصة؛ لكن الإدارة الكرماوية قامت بدفع مبلغ خيالي للاعب هابو يصل إلى 350 مليون من أجل الانضمام لصفوف الفريق واللعب معه ضد فريقنا الجيش في مباراة الخميس المقبل”.

وختم حديثه بقوله: “نحن قدمنا كل التسهيلات للتعاقد مع هابو وضمن القنوات الرسمية؛ لكننا لم ننجح لأسباب سنأتي على ذكرها لاحقاً”.

فهل يرتدي هابو قميصه ناديه الأم الكرامة أم يبقى ملازماً المدرجات كمتابع، الصورة الكاملة ستتضح في مدة أقصاها يوم غدٍ الثلاثاء.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً