أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

Search

“عبد الله الحمصي” رئيس سوريا الجديد لعام 2021

by Athr Press Z

أعلن رجل أعمال سوري يسكن في تركيا أنه سيكون هو رئيس الجمهورية السورية في عام 2021، حيث قال عبر حسابه على موقع “فيس بوك”: “أنا الوحيد من بين خمسين مليون سوري في العالم أفصح اليوم للجميع بدون خوف أو تراجع عن هدفي، هذا ليس جنون إنما هذا قدر الله الذي سيتحقق قريباً بإذن االله”.

حيث بدأ بالترويج لمشاريعه ونشر صور تعبر عن تصوره المستقبلي للمحافظات السورية، لترد عليه إحدى الناشطات: “من حقك أن تحلم فأنا عندما أكون في بيتي أحلم بالسيطرة على المريخ”.

مشاريع عبد الله الحمصي

 

عبد الله الحمص

 

 

 

 

ولاقت منشورات الحمصي على “فيس بوك” المتعلقة بالرئاسة السورية، كم كبير من التعليقات أخذت أغلبها طابع الانتقاد والسخرية، حيث عرض عليه أحد الناشطين على الموقع وصفة طبية ليشفى من مرضه النفسي حسب قوله، فيما وضع آخرون احتمال موته قبل أن يأتي عام 2021 قائلين: “بلكي الله أخدك قبل 2021″، وانتقد البعض أيضاً الأخطاء الإملائية الموجودة في منشوراته وأشاروا إلى أن رئيس سوريا يجب على الأقل أن يسكن في سوريا، فيما حذّر البعض من أن الاستمرار في السخرية منه واستفزازه يؤدي إلى إغلاق الصفحة الشخصية على “فيس بوك”.

عبد الله الحمصي

وفي رأي مخالف، أيد البعض هذا الطرح من الحمصي معتبرين أن هذا الحلم من حق كل سوري،  فشجعوا مشاريعه وخطته لاستلام الرئاسة السورية.

عبد الله الحمصي

 

اقرأ أيضاً