أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

صباح الجزائري: لم ولن أتابع باب الحارة 11.. و”قبنض” ترد: لدينا تسجيلات تثبت رغبة “أم عصام” بالعودة

by Athr Press G

رصد|| أثر برس انتقدت الفنانة السورية صباح الجزائري الموسم الجديد من المسلسل الشامي الشهير “باب الحارة” مؤكدة أنه لا يشبه العمل الأصلي والأجزاء السابقة التي عملت فيها.

وهاجمت صباح الجزائري الشهيرة بـ “أم عصام” بمسلسل “باب الحارة” الجزء الـ11 من العمل، معتبرة أن مختلف بشكل جذري عن المسلسل الذي شاركت بأجزائه الـ9 الأولى، وأكدّت أنّ نجاح العمل في السابق كان بفضل منتجه بسام الملا.

واتهمت الجزائري خلال لقاء تلفزيوني القائمين على الموسم الجديد بأنهم يستثمرون نجاح الأجزاء السابقة من المسلسل، لإنتاج جزأين جديدين لا يحملان من المسلسل إلا اسمه.

وأكدت “أم عصام” عدم متابعتها للجزء الجديد، وقالت إنّها لم ولن تشاهد أي حلقة منه لأنّه مسلسل مختلف.

وجاءت تصريحات صباح الجزائري بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها تصريحات النجم عباس النوري والتي وصف فيها المسلسل بـ “سندويشة الفلافل غير الطازجة” حسب تعبيره.

بدوره، المدير التنفيذي لشركة قبنض المنتجة للجزء الـ 11 لمسلسل “باب الحارة” وسيم الشبلي، رد على تصريحات الجزائري الأخيرة خلال لقاء تلفزيوني.

وقال في لقاء خاص مع “ET بالعربي”: “لدي مكالمات وتسجيلات تثبت أن صباح الجزائري كانت لها الرغبة الكبرى بالعودة لباب الحارة، وأنا مستعد أن أعطيكم إياها لتعرضوها”.

وأضاف: “لا مجال لعودة أم عصام طالما أن أبو عصام لم يعد، عائلة أبو عصام ماتت وعاشت في هذا العمل على يد بسام الملا، لذلك لا نستطيع أن نجبر هذه الأخطاء والعثرات الفنية هذا سيفقدنا مصداقية التمثيل لدى المشاهد”.

يذكر أنّ الجزء الجديد من باب الحارة شهد عودة بعض النجوم العمل كزهير رمضان، ومحمد الشماط ورنا أبيض، بالإضافة لانضمام نجوم جدد كسلمى المصري، نجاح سفكوني، نظلي الرواس، سلمى المصري، عبير شمس الدين وغيرهم.

اقرأ أيضاً