أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

شكران مرتجى تتحدى “العمر”

by Athr Press H

بعدما اجتاح تحدي “العمر” مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بشكل كبير، شاركت الفنانة السورية شكران مرتجى متابعيها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، بصورتين لها وهي صغيرة، مبدية اعتراضها على هذا التحدي.

حيث نشرت شكران الصور وأرفقتها بتعليق معبر، جاء فيه: “كلكم بدكم تكبروا أنا بتمنى أرجع صغيرة لحضن أمي وأبي ولمة العيلة لمدرستي وفرحة النجاح وأصدقاء حقيقيين تدوم صحبتنا لنختير رفقات بيحبوا بعض”.

وأضافت: “أتمنى أن أرجع لرحلة السنة والمقالب والضحكة من القلب.. لفرحة العيد والتياب الجديدة، للحلم ببكرا والمستقبل.. لدمعة أمي وأبي يمسحوها ويقولولي لا تخافي طول مانحنا جنبك.. لدقة قلب ما أعرف شو معناها وقت أعرف أتلبك وأخجل.. لتليفون عادي لما يرن الكل يركضوا ليعرفوا لمين، لرسالة تحت الباب من ريحة العطر اللي معبيها نعرف من مين، لمرجوحة بدايتها الأرض وحدودها السما”.

https://www.instagram.com/p/Bz5VVR7Dx26/?utm_source=ig_embed

وحظيت صورة شكران مرتجى إعجاب المتابعين، وأثنوا على كلامها الذي يحمل الكثير من المشاعر والإحساس، كما توجه الفنان طلال مارديني على ما نشرته: “أنت رائعة، بكل حالاتك”.

وخلال الموسم الرمضاني الفائت، قدمت الفنانة مرتجى لأول مرة برنامج كاش مع النجوم إلى جانب الفنان سيف الدين سبيعي، إضافةً إلى مشاركتها ببطولة مسلسل البيئة الشامية “سلاسل ذهب“، الذي كانت تدور أحداث العمل حول شخصية “مهيوب” (بسام كوسا) وهو صائغ ذهب، يسعى بشكل دائم إلى جمع الأموال من خلال النصب والاحتيال؛ فيتزوّج بنساء ثريات ويتلاعب بهن عاطفياً، وبعد أن يسلب من كل واحدة ثروتها ينفصل عنها.

اقرأ أيضاً