أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

شروط جديدة على موقع يوتيوب تدخل حيز التنفيذ الشهر المقبل

by Athr Press M

وجه موقع يوتيوب تنبيهاً إلى جميع زوار مواقعه وتطبيقاته إلى شروط الخدمات المحدثة التي ستدخل حيز التنفيذ الشهر المقبل.

وتظهر الشروط الجديدة على موقع يوتيوب على شكل إشعار في الأعلى، وتقدم بنظرة عامة على التغييرات القادمة، ووصل هذا الاشعار لمستخدمين Android و iOS، وكذلك YouTube.com سواء كنت قد سجلت الدخول أو قمت بتسجيل الخروج.

إذ سيتم تحديث “شروط الخدمة الخاصة بالموقع” في 10 كانون الأول 2019، وتم تصميم هذا الملخص لمساعدتك على فهم بعض التحديثات الرئيسية التي أجرتها الشركة على شروط الخدمة، وتأمل أن يكون هذا بمثابة دليل مفيد، وطلبت الشركة من المستخدمين التأكد من قراءة الشروط الجديدة بالكامل.

ولا توجد تغييرات على كيفية تعامل يوتيوب مع “معلوماتك” ضمن قسم “استخدامك للخدمة”، وتعد شركة غوغل بأن تكون أكثر شفافية حول السبب في أنها قد تحتاج إلى إجراء تغييرات على الخدمة، وقدمت التزاماً بإبلاغك بالوقت الذي قد تؤثر فيه هذه التغييرات على المستخدم.

ولا تتطلب التغيرات الجديدة أذونات إضافية ولا يوجد اختلاف في كيفية استخدام الشركة لمحتواك، وفي الوقت نفسه، هناك مزيد من التفاصيل حول تعليق الحساب.

وتقول الشركة: “تتضمن شروطنا الآن مزيداً من التفاصيل حول الوقت الذي قد نحتاج فيه إلى إنهاء اتفاقنا مع الجهات السيئة، ونحن نوفر التزاماً أكبر بتقديم إشعار عندما نتخذ مثل هذا الإجراء وما يمكنك القيام به للطعن إذا كنت تعتقد أننا قد أخطأنا، وأضفنا أيضاً إرشادات لك، إذا قررت أنك لم تعد ترغب في استخدام الخدمة”.

اقرأ أيضاً