أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

شرطة حلب تُلقي القبض على أحد أخطر لصوص المدينة

by Athr Press G

خاص || أثر برس

تمكنت دوريات شرطة حلب مساء الأربعاء، من إلقاء القبض على اللص الخطير الذي أرهق أبناء مدينة حلب من خلال تنفيذه لعشرات عمليات السرقة التي اختص خلالها بسرقة السيارات وأجزائها المختلفة.

وأفاد مراسل “أثر برس” في حلب بأنه تم إلقاء القبض على اللص “الشهير”، بعد كمين محكم من دوريات شرطة حلب والتي تمكنت من استرجاع عدد من السيارات المسروقة، إلى جانب عشرات الإطارات التي كان فككها اللص، كما عثرت الدوريات في مقر اللص على عدد كبير من لوحات السيارات، إلى جانب العشرات من شهادات السياقة ودفاتر السيارات وبطاقات تأمين المركبات “السيكورتا”.

وفور إلقاء القبض على اللص وضبط المسروقات، سارعت قيادة شرطة حلب إلى تسليم ما عُثر عليه من سيارات وإطارات وأوراق إلى أصحابها بشكل فوري، فيما سيحال اللص إلى القضاء المختص لينال العقوبات اللازمة.

ويعتبر اللص المقبوض عليه، من أشهر اللصوص الذين ذاع صيتهم في مدينة حلب وخاصة خلال العام الماضي، حيث اشتهر بتنفيذ سرقاته دون ترك أي أثر خلفه، كما أنه تخصص في سرقة إطارات السيارات بالدرجة الأولى واستبدال أماكن الإطارات بالأحجار “البلوك”، عدا عن باقي السرقات التقليدية من سيارات بالكامل أو مسجلات وأوراق ونقود إن وجدت، حيث كانت تتركز عمليات السرقة التي ينفّذها في الأحياء البعيدة عن مركز المدينة والقريبة في الوقت ذاته من خطوط التماس.

وكان اللص المذكور قد أثار حالة من القلق والاستياء بشكل لافت مؤخراً في مدينة حلب، نظراً لتفاقم السرقات وصعوبة القبض عليه، قبل أن تتمكن شرطة المدينة من إلقاء القبض على اللص ذائع الصيت وتضع حداً لمعاناة أهالي المدينة.

في سياق منفصل، ألقت الوحدات الشرطية القبض على أحد اللصوص بعد إقدامه على سرقة نصف كيلو غرام من المصاغ الذهبي، من منزل إحدى السيدات بحي “الشيخ أبو بكر” في حلب، وذلك بعد متابعة حثيثة أفضت إلى إلقاء القبض على السارق قبل تصرفه بثمن المسروقات.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب لـ “أثر برس”، بأن الجريمة تمت عبر فتح باب منزل السيدة بمفتاح مطابق، وبعد التحري والبحث الدقيق تم العثور على اللص وبحوزته مبلغ /7/ ملايين و/750/ ألف ليرة سورية قيمة المصاغ المسروق الذي أقدم على بيعه، فيما تمكنت شرطة حلب من استرداد أكثر من نصف المجوهرات الذهبية المسروقة بعد التحقيق مع المقبوض عليه.

زاهر طحان – حلب

اقرأ أيضاً