أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

بالصور.. الفنان شادي زيدان يشيّع إلى مثواه الأخير بمواساة من نجوم سوريا لأشقائه

by Athr Press G

رصد|| أثر برس شُيّعَ ظهر اليوم السبت جثمان الفنان الراحل شادي زيدان من مشفى دار الشفاء في دمشق بمشاركة عدد كبير من النجوم السوريين، ليوارى الثرى في مسقط رأسه في منطقة الرحيبة بريف دمشق.

حيث توافد العشرات من نجوم الفن في سوريا إلى مشفى دار الشفاء لحضور مراسم جنازة الفنان الراحل وتوديعه، وسط حالة من الحزن الشديد والبكاء من قبل عائلته وأشقائه أيمن زيدان ووائل زيدان ومهند زيدان

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

وكان شادي زيدان أجرى لقاء مع موقع “فوشيا” قبل مرضه ورحيله بأيام، حيث كان متواجداً في كواليس تصوير مسلسل “زقاق الجن” من إخراج تامر إسحاق وإنتاج مجموعة ماهر برغلي والذي يشارك في بطولته.

وتمنى زيدان خلال اللقاء أن يكون “زقاق الجن” الذي سيعرض في رمضان المقبل مميزاً ومختلفاً عما اعتاده الجمهور من أعمال البيئة الشامية، آملاً أن يترك انطباعاً جيداً لدى المتابعين.

وشادي المولود في الـ1 من يناير/كانون الثاني 1974، هو شقيق الفنانين أيمن زيدان ووائل زيدان، شارك في العديد من المسلسلات أبرزها “أنشودة المطر” و”طيور الشوك” و”عائد إلى حيفا” و”هولاكو”.

وتميز شادي في دوره بمسلسل “بيت جدي” الجزء الثاني مع سامر المصري وبسام كوسا وطلحت حمدي، وغيرهم من نجوم الدراما السورية، كما حقق شهرة واسعة في مسلسل “عيلة 7 نجوم”.

الجدير بالذكر أن شادي زيدان قد توفي يوم أمس الجمعة عن عمر ناهز 49 عاماً، بعد تعرضه قبل أيام لجلطة دماغية خلال تصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتقبل التعازي يومي السبت والأحد بوفاة شادي في “بلدة الرحيبة”، ويومي الاثنين والثلاثاء في “دار السعادة” في “منطقة المزة”، من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏لحية‏‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Bostah.com‎‏'‏‏

اقرأ أيضاً