أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

“ساهم بجمع التبرعات للمتضررين قبل أيام”.. فنانو سوريا يطلبون الدعاء للفنان شادي زيدان للخروج من العناية المشددة

by Athr Press G

رصد|| أثر برس أصيب الفنان السوري شادي زيدان، بوعكة صحية مفاجئة يوم أمس، تم نقلها على إثرها إلى أحد مشافي دمشق.

حيث تعرض الفنان شادي، وهو شقيق الفنان الكبير أيمن زيدان، لنزيف دماغي أثناء تصوير أحد الأعمال الدرامية التي سيطل من خلالها على الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل، وهو حاليا بالعناية المركزة في أحد مشافي دمشق، بحسب ما ذكر موقع “فوشيا” أن الفنان شادي زيدان، شقيق الفنان الكبير أيمن زيدان تعرض لجلطة دماغية، وهو حالياً بالعناية المركزة في أحد مشافي دمشق.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الوسط الفني مع هذا الخبر، حيث نشر الفنان ليث مفتي قائلاً: “سلامة قلبك يا خيي.. خلال التصوير تعرض الاخ شادي زيدان لوعكة صحية، الدعاء له بالشفاء، سلامة قلبك يا رفيقي”.

وتفاعلت الفنانة سلاف فواخرجي مع هذا الخبر الحزين، وشاركت ستوري عبر إنستغرام وتمنت له الشفاء العاجل، قائلة: “الله يقومك بالسلامة يا شادي، وترجع لعيلتك وترجعلنا بخير وسلامة يارب”.

وشارك الفنان السوري فاتح سلمان، صورة للفنان شادي زيدان، وأقلق الجمهور عليه بها، حيث قال: “الأخ الكبير الفنان شادي زيدان تعرض لوعكة صحية وهو حاليا بالمشفى وبدو دعائكم.. الله يعافيك يا رفيقي”.

كما أعرب كل من أيمن رضا، زينة بارافي، سحر فوزي، كريم الشعراني، شكران مرتجى، باسم ياخور والمنتج علي عنيز وآخرين، عن حزنهم لما تعرض له الفنان من وعكة مفاجئة، متمنين له الشفاء العاجل، من خلال نشرهم صورة له عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفنان شادي زيدان، قد ساهم بشكل مباشر بجمع التبرعات وتقديم المساعدة للعائلات السورية المتضررة من الزلزال الكارثي الذي ضرب سوريا، برفقة الفنان حازم زيدان.

وفي الشأن الدرامي، يشارك الفنان شادي زيدان مؤخراً في مسلسل ”زقاق الجن“ من تأليف محمد العاص، إخراج تامر إسحاق، وإنتاج مجموعة البرغلي للإنتاج والتوزيع الفني، ويشارك في بطولته كل من أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، جيانا عيد، أمية ملص، سعد مينا، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب منهم حسن خليل، همام رضا، هافال حمدي، رامي أحمر، إليانا سعد، خالد سكر، بلال قطان، إبراهيم شيخ، سليمان رزق.

وكان آخر أعماله المسلسل الشامي ”الكندوش 2“ إخراج سمير حسين، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

اقرأ أيضاً