أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

سورية تشهد طقس مستقر يستمر لأيام قليلة

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة في سورية ستميل للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي يمتد في طبقات الجو كافة.

ووفقاً لوكالة “سانا” الرسمية السورية، فإن الأرصاد الجوية توقعت أن يكون طقس اليوم الإثنين، مستقراً وتظهر بعض السحب المتفرقة، ويكون مائلاً للبرودة ليلاً ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر والرياح شرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الثلاثاء، أوضحت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستبقى أعلى من معدلاتها لشهر تشرين الثاني بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية في المناطق الداخلية وتوالي ارتفاعها في المنطقة الساحلية لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 5 إلى 7 درجات.

ولفتت الأرصاد الجوية إلى أن معدل الحرارة لشهر تشرين الثاني الجاري يبلغ في اللاذقية وطرطوس 22 درجة وفي دير الزور ودرعا 21 درجة وفي دمشق وحماة والحسكة والرقة 20 درجة وفي حمص وحلب 19 درجة وفي القنيطرة والسويداء وإدلب 18 درجة.

جدير بالذكر أن التوقعات الأخيرة تشير إلى أن هناك أجواء صيفية تنتظرنا في سورية خلال الأيام المقبلة، وسط توقعات بأن تصل الحرارة إلى ذروتها فتلامس 30 درجة بين الخميس والسبت.

أثر برس

اقرأ أيضاً