أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

سلافة معمار: ليوناردو دي كابريو مثلي الأعلى.. ولدي رغبة بالاعتزال

by Athr Press G

رصد || أثر برس كشفت الفنانة السورية سلافة معمار عن رغبتها باعتزال مهنة التمثيل والابتعاد عن الوسط الفني، بسبب شعورها بالوحدة واليأس.

وقالت سلافة معمار في تصريح إذاعي عبر برنامج “المختار”، بأنها ترى نفسها عاجزة عن الوصول إلى هدفها وهناك رغبة بداخلها في اعتزال التمثيل والابتعاد.

وأوضحت الفنانة أنها بعد عشر سنوات قد تجد نفسها تدرّس أو تملك مدرسة خاصة بها بالتمثيل، وإنها فكرت كثيراً بالاعتزال بسبب اليأس والإحباط نتيجة الحروب والأوضاع، وإن أحلامها في هذه المشكلة كثيرة ومختلفة.

وتطرقت الفنانة الشهيرة بشخصية “بثينة” للحديث عن انفصالها عن الفنان سيف الدين سبيعي عام 2012، مؤكدة أن قرار ارتباطها مجدداً صعب جداً بسبب وجود أطفال، وما يمنعها من الزواج هو ابنتها “دهب”، وصعوبة فكرة إضافة شخص جديد إلى حياتها بعد فترة من الوحدة العاطفية.

وأشارت معمار إلى أنه رغم الانفصال لم يكن هناك نقصاً كبيراً على ابنتها لأن علاقتها مع طليقها جيدة، وهو مستمر بتواصله معها، ولكن قرار الانفصال زرع فكرة سيئة لدى ابنتها التي تقول إنها لن تتزوج.

وحول سؤالها إذا كانت وحيدة بحياتها العاطفية، رفضت الإجابة وقالت: “ليوناردو دي كابريو يرفض الحديث عن حياته الشخصية رغم أنه جميل ومشهور جداً، وأنا أعتبره مثالي الأعلى”.

كما عبرت سلافة عن كرهها لمواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً للفنانين لأنهم أصبحوا فيها سلعة رخيصة بين الأيدي وبإرادتهم أحياناً، وانتقدت اتجاه الفنانين لمشاركة الكثير من الصور، مؤكدة أن المتابعة الكثيرة لأحدهم لا تعني أنه أفضل من غيره.

تجدر الإشارة إلى أن سلافة معمار قدمت العديد من الأدوار الرائعة، ولكن في عام 2009 قدمت واحداً من أهم أعمالها في الدراما السورية في مسلسل “زمن العار” حيث أدت شخصية “بثينة” والذي وصفته بأنه نقطة تحول في حياتها المهنية والذي جعلها نجمة صف أول بامتياز تنافس أهم الممثلات العربيات، وأدت دور البطولة في عدة مسرحيات مهمة في دمشق.

اقرأ أيضاً