أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

“السيد آدم” يعود بجزء ثاني للانتقام.. وغسان مسعود يحسم موضوع مشاركته في العمل

by Athr Press G

رصد || أثر برس انطلقت مؤخراً أعمال تصوير المسلسل السوري “مقابلة مع السيد آدم” بجزئه الثاني للمخرج فادي سليم وتأليف شادي كيوان، وإنتاج شركة فونيكس غروب.

وأفادت الشركة المنتجة للعمل بأن الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” سيضم معظم أبطال الجزء الأول إلى جانب عدد من الممثلين الجدد الذين انضموا حديثاً للعمل، وسيقدمون شخصيات لخطوط درامية أضيفت على العمل.

وبحسب موقع “فوشيا” فإن الفنان غسان مسعود والفنانة رنا شميس والفنان لجين اسماعيل سيستمرون في الجزء الثاني من العمل بنفس الشخصيات.

حيث سيواصل مسعود في الجزء الجديد، الانتقام من الأشخاص الذين تسببوا بمقتل ابنته “حياة” والتي بدأها في الجزء الأول.

وتحدثت إشاعات في وقت سابق عن اعتذار الفنان غسان مسعود، وغيابه عن الجزء الثاني، الأمر الذي شكل رد فعل غير إيجابي لدى الجمهور.

فيما ستبقى بعض الشخصيات مستمرة، إنما باستبدال الممثلين الذين شاركوا في الجزء الأول لصعوبة التنسيق بين ارتباطاتهم الحالية، والتي يتم تصوير بعضها خارج سوريا، خاصة مع صعوبة السفر والانتقال بين البلدان، في ظل إجراءات الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان المخرج فادي سليم قد أجّل تصوير الجزء الثاني لأكثر من مرة لأنه لم يكن يحبذ استبدال أي شخصية للمحافظة على الشخصيات الرئيسة التي بدأت مع الجزء الأول وحققت نجاحاً معه، حفاظًا على روح العمل.

وتم استبدال بعض الممثلين ولكن لم يعلن عن أسمائهم بعد مع الحفاظ على روح الحكاية، والتشويق الذي أثاره المسلسل في الجزء الأول، والاستمرار بقصته البوليسية وتناوله للجرائم.

الجدير بالذكر أن أحداث العمل تدور حول شخصية “آدم” وهو طبيب شرعي تتعرض ابنته الوحيدة للخطف، لإجباره على تغيير تقريره في إحدى القضايا، ليبدأ بعدها بعمليات انتقام متسلسلة تطال عدداً من المتورطين والمتسببين بمقتل ابنته.

اقرأ أيضاً