أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

سامر سباعي لـ “أثر”: ندرس ملفات لاعبين أجانب جدد وفريق سلة الوثبة جيد لكن ينقصه الخبرة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أوضح مدير فريق كرة السلة لنادي الوثبة، سامر سباعي، أنه تم اعتماد لاعبين من فريق الـ23 ولاعبين من الكبار الخبرة في فريق الرجال بالإضافة إلى الأجانب.

وقال سباعي في حديثه لـ “أثر” حول مضوع اللاعبين الأجانب في الفريق: “وقعت ظروف خاصة باللاعبين، واضطر النادي بالسماح للاعب تروي جونز بالسفر لأسبابه الخاصة في بلده، أما اللاعب الثاني مالك هانت أيضاً لديه ظروف خاصة دفعته للسفر ومغادرة الفريق”.

وأضاف: “الفريق جيد وليس سيئاً؛ لكن ينقصه بعض الخبرة والإعداد الفني، ويتم الاتفاق مع إدارة النادي حالياً لتعويض اللاعبيَن المحترفيَن”.

أما عن خطة الإدارة لإنقاذ الفريق قبل بداية مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز لكرة السلة، قال سباعي: “حالياً يتم دراسة ملفات لاعبيَن اثنين على مستوى عالٍ، لا يمكن كشف أسمائهم حتى يتم الاتفاق بشكل نهائي”.

كما أشار مدير فريق سلة الوثبة إلى الإبقاء على المدرب مجد السرّاج ليقود فريق الرجال لكرة السلة خلال الموسم الحالي.

يذكر أن فريق الوثبة لكرة السلة يعيش حالياً واحداً من أسوأ مواسمه بسبب تذيله ترتيب الدوري السوري الممتاز لكرة السلة للرجال، إذ يقع بالمركز الثامن والأخير ولم يحقق أي فوز بعد على الرغم من مرور 6 جولات على بداية الدوري، كما شهد تخبطاً فنياً خلال الموسم بعد أن تم فسخ عقد مدربه السابق ياسر كنيفاتي بالتراضي بين النادي والمدرب، وتعيين المدرب مجد السرّاج خلفاً له.

غرام زينو

اقرأ أيضاً