أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

زيزو يعود للتدريب قريباً!

by Athr Press M

صرح النجم الفرنسي زين الدين زيدان والمدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، رداً على الشائعات التي تردّدت خلال الفترة الأخيرة حول انتقاله للإشراف مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه بات قريباً للغاية من العودة من جديد لمواصلة مشواره في التدريب.

وقال النجم الفرنسي، الذي كان يحضر مباراة لنجله إلياس مع فريق براعم لريال مدريد الذي يدربه تشابي ألونسو للتلفزيون الإسباني: “بالطبع سأعود قريباً للتدريب، لأن هذا أكثر شيء أحبه، وهو ما فعلته طيلة حياتي”.

ويأتي تصريح “زيزو” في ظلّ ما يتردّد حول دخول العلاقة بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وإدارة اليونايتد لنفق مسدود في ظل نتائج الفريق المتذبذبة مع بداية الموسم الجديد.

هذا أيضاً بالإضافة لما نشرته صحيفة “ذا دايلي ميرور” البريطانية حول خطة عمل المدرب الفرنسي التي سلّمها بالفعل لإدارة يونايتد والصفقات الأربع التي يرغب في استقدامها وهي: “الألماني توني كروس والإسباني تياغو ألكانتارا والكولومبي خاميس رودريغيز والأوروغوياني إيدينسون كافاني”.

المدرب الفرنسي، رحل بشكل مفاجئ الرحيل عن “الميرينغي” بعد فترة ناجحة استطاع خلالها أن يسطر لنفسه وللنادي إنجازاً تاريخياً بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ الساحرة المستديرة لمدرب.

كما استطاع صاحب الـ46 عاماً أن يحقّق خلال الموسمين ونصف التي قاد فيها الفريق الملكي لقب “الليغا” (2016-17)، والسوبر الإسباني (2017)، والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية مرتين (2016 و2017).

اقرأ أيضاً