أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

ريف دير الزور .. مسلحون من قسد يطلقون النار على مدني يعاني من مرض نفسي

by Athr Press Z

استمراراً للانتهاكات التي تمارسها “قوات سوريا الديمقراطية” إلى جانب قوات الاحتلال الأمريكي في منطقة شرقي الفرات، أصيب مدني في ريف دير الزور جراء إطلاق النار عليه من قبل “قسد”.

وأفاد “المرصد” المعارض بأن قوة من “قسد” أطلقت النار على مدني يعاني من مرض نفسي ببلدة الشحيل بالقرب من جسر حقل العمر النفطي في ريف دير الزور الشرقي.

وسبق أن اعتدت “قسد” على أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة في ريف دير الزور الشرقي، حيث أقدمت مسبقاً على خطف مدني من ذوي الاحتياجات الخاصة وضربته ضرباً مبرحاً لتتركه فيما بعد أمام منزله متأثراً بجروحه.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت كافة المناطق التي تسيطر عليها “قسد” وقوات الاحتلال الأمريكي تزايد حملات المداهمات والاعتقالات بحق المدنيين من قبل “قسد”، بمساندة قوات الاحتلال الأمريكي، إضافة إلى عمليات الإنزال التي تنفذها المروحيات الأمريكية على مناطق المدنيين، حيث نقل موقع “أثر برس” عن مصادر أهلية في ريف الحسكة، أن قوات الاحتلال الأمريكي نفذت عملية إنزال جوي في ساعة مبكرة من فجر أمس السبت، في قرية “السبع وأربعين”، الواقعة في ريف الحسكة الجنوبي.

يشار إلى أن الدولة السورية تؤكد باستمرار على مضيها باستعادة كافة أراضيها وإنهاء الوجود الغير شرعي للقوات الأجنبية عليها.

أثر برس

اقرأ أيضاً