أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

ريف دمشق.. مقتل رجل على يد ابنه والداخلية تكشف ملابسات الجريمة

by Athr Press H

أقدم شاب على قتل والده في منطقة قرى الأسد في ريف دمشق عن طريق بندقية صيد أثناء نومه.

وفي التفاصيل، وردت معلومات إلى مركز شرطة قرى الأسد في ريف دمشق بحصول حالة وفاة لشخص ناتجة عن أذية في رأس الشخص المتوفي.

ومن خلال التحقيق تبيّن أن الوفاة ناتجة عن طلق ناري بالرأس من جهة الخلف عن طريق بندقية صيد، ودارت الشبهات حول أحد أبناء المغدور المدعو (ع .ع)، خاصةً وأنه كان متواجداً ضمن المنزل أثناء فترة غياب باقي أفراد أسرته.

وذكرت وزارة الداخلية أنه عُثر أثناء تفتيش غرفته على مبلغ مالي وقدره 327 ألف ليرة سورية عليه آثار دماء، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل والده ببندقية صيد أثناء نومه بدافع السرقة.

وأضافت الوزارة أنه تم التحرز على أداة الجريمة، ومن خلال التحقيق في الجريمة تمكّن مركز شرطة قرى الأسد من كشف مجموعة من الأشخاص يقومون بترويج وتعاطي مادة الحشيش المخدّر، وقام بإلقاء القبض على بعضهم وعُثر على بندقيتي صيد غير مرخصتين في منزل المغدور، ودراجة نارية مهرّبة عائدة للجاني.

ولفتت إلى أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم  تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

الجدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية، ارتفعت نسبة جرائم القتل بين أفراد العائلة، وتبدو هذه الحوادث والتصرفات غريبة على ثقافة المجتمع السوري، وضحايا هذا النوع من الجرائم ومرتكبوه ينتمون إلى شرائح اجتماعية مختلفة.

الجدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية، ارتفعت نسبة جرائم القتل بين أفراد العائلية، وضحايا هذا النوع من الجرائم ومرتكبوه ينتمون إلى شرائح اجتماعية مختلفة.

أثر برس 

اقرأ أيضاً