أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

ريف دمشق.. إصدار حكم الإعدام بحق قاتل مدير شركة الهرم في قدسيا

by Athr Press G

أصدرت المحكمة العسكرية الأولى في دمشق حكم الإعدام على من قام بالسطو على مقر شركة الهرم في ضاحية قدسيا في ريف دمشق وقتل مديرها.

وبحسب موقع “صاحبة الجلالة”، أصدرت المحكم حكم الإعدام بحق مرتكب جريمة السطو وقتل مدير شركة الهرم في ضاحية قدسيا، كما أصدرت أحكام بين المؤبد وخمس سنوات سجن بحق السارقين معه.

حيث تعرض مكتب الهرم للحوالات المالية في منطقة قدسيا بتاريخ 25 تموز 2019 لهجوم مسلح بقصد السرقة وقام المسلحون بإطلاق النار بشكل مباشر على مقر الشركة ما أدى لوفاة مدير المركز وإصابة عدد من المواطنين مع أضرار مادية.

وأظهرت حينها أشرطة الفيديو الملتقطة من أبنية المواطنين المقابلة لمكتب الهرم شخصين اثنين يستقلان دراجة نارية قالت المصادر إنهما السارقين وذلك خلال فرارهما من المنطقة بعد ارتكاب جريمة القتل والسرقة.

وكانت المحكمة العسكرية الثالثة في دمشق قد أصدرت حكم الإعدام في 3 تشرين الثاني، بحق الأب قاتل أولاده الثلاثة خنقاً في منطقة التضامن في دمشق.

كما أصدرت محكمة الجنايات العسكرية الأولى في سورية حكم الإعدام بحق مرتكبي جريمة بيت سحم، والتي راح ضحيتها امرأة و3 أطفال، بعدما ارتكب المنفذين بحقهم أبشع جرائم القتل.

أثر برس

اقرأ أيضاً