أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

Search

ديمة قندلفت تبهر الجمهور بـ”الطاووس” وتكشف كيف خدعت قصي خولي وفريق المحققين!

by Athr Press G

رصد || أثر برس تصدرت الحلقة التاسعة من البرنامج الترفيهي “The Masked Singer انت مين؟” التي عُرضت مساء أمس الأربعاء، حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد أن تم الكشف عن شخصية “الطاووس” التي ظهرت على مدار الحلقات الماضية.

وانتهت حلقة الأمس بكشف شخصية “الطاووس” التي تبيّن أنها الفنانة السورية ديمة قندلفت، بعد نجاح قصي خولي ومهند الحمدي وسيرين عبد النور في اكتشافها قبل الإعلان عنها، مما وضع المحقق الرابع حسن الرداد في وضع حرج.

حيث تحدث حسن الرداد عن سبب عدم اختياره لاسم ديمة قندلفت لشخصية “الطاووس” كما فعل أصدقاؤه الثلاثة محققو البرنامج، موضحاً أنه اتصل بديمة بعد انتهاء الحلقة الماضية وظل يراوغها حتى تكشف عن دورها في البرنامج، إلا أنها خدعته بانشغالها في التصوير، وأكدت له عدم مشاركتها بالبرنامج، لذا كان متأكداً من عدم وجودها.

وجسدت ديمة قندلفت شخصية “الطاووس” على مدار الفترة الماضية دون الكشف عن شخصيتها، وتصدرت الفنانة مؤشرات البحث على موقع غوغل خلال ساعات بسبب استعراضاتها الفنية المميزة التي قدمتها خلال البرنامج وموهبتها الكبيرة في عالم الاستعراضات.

وعن سبب اختيارها لشخصية “الطاووس” أوضحت قندلفت في تصريح عقب الكشف عن شخصيتها أنها حرصت على انتقاء شخصية لا تبدو على أنها امرأة بل رجل لتخدع الجمهور ولجنة المحققين، وهو ما أظهرته خلال الحلقات الماضية من البرنامج.

واعتبرت ديمة أن “The Masked Singer انت مين؟ “برنامج فريد من نوعه، متمنيةً تكرار التجربة في مواسم جديدة قادمة، وأن يكون هناك موسم ثانٍ وثالث.

يذكر أن برنامج The Masked Singe” إنت مين؟، يقدمه 4 محققين هم النجوم قصي خولي وسيرين عبد النور وحسن الرداد ومهند الحمدي، بجانب مقدمة البرنامج أنابيلا هلال.

ويعتمد البرنامج على الغموض في تخمين شخصية فنية متخفية في شكل حيوان أو طائر أو زهرة، ثم يتم عرض ملف تعريفي لهذا النجم المتخفي عبارة عن فيديو قصير يسهل على مقدمي البرنامج معرفة تلك الشخصية، وبعدها يقدم أغنية تزيد من الشكوك حوله لتزيد إثارة تخمين من تكون هذه الشخصية.

اقرأ أيضاً