أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

بمشاركة 12 نجم.. إعلان موعد انطلاق برنامج “The Masked Singer” بنسخته العربية

by Athr Press G

رصد || أثر برس أعلنت مجموعة قنوات MBC عن موعد انطلاق برنامج “The Masked Singer” بنسخته العربية والذي يقدم فكرة مبتكرة وغير تقليدية.

ويشارك في هذا البرنامج الترفيهي الضخم، الذي بدأت عملية تصويره حسب ما أعلنت مجموعة “إم بي سي“، 12 مشتركاً من النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء الشرق الأوسط ليتنافسوا بالغناء على المسرح بزي تنكري أمام لجنة التحكيم التي عليها أن تستمع وتكتشف هوية المشترك النجم من خلال دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصيته.

فيما يقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة: الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، الممثل السوري قصي خولي، الممثل المصري حسن الرداد، والممثل السعودي مهند الحمدي، اكتشاف هوية الـ 12 نجماً من مجالات مختلفة الذين يقدمون استعراضاتهم الغنائية على المسرح مرتدين أزياء تنكرية تخفي ملامحهم وهوياتهم.

في هذا الوقت يشارك الجمهور من المنزل فريق المحققين في كشف المستور ومعرفة هوية النجوم، وسيقوم المحققون بالتعاون مع الجمهور في الاستديو عبر التصويت باستبعاد مشترك واحد، وكشف هويته مع نهاية كل حلقة من البرنامج.

وبحسب موقع “الفن” فإن قنوات MBC حددت يوم التاسع من كانون الأول موعداً لبدء عرض برنامج The Masked Singer ، وهو فورمات عالمي عرضته محطة “فوكس” وحقق نجاحاً وشهرة واسعة.

وستتولى تقديم البرنامج مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال وسيتم عرضه على MBC1، MBC مصر، MBC العراق وMBC5.

اقرأ أيضاً