أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

Search

دمشق .. من أجل المال شاب يقتل جدته بمساعدة قاتل مأجور

by Athr Press H

ألقى فرع الأمن الجنائي في مدينة دمشق القبض على متهمين اثنين بقتل امرأة مسنة وسرقة منزلها الكائن في محلة كفرسوسة، حيث يكون أحدهما حفيداً لها.

ونشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها على موقع الفيسبوك، أن فرع الأمن الجنائي في دمشق تلقى معلومات عن مقتل السيدة “أميمة” من قبل شخص مجهول، وتبيّن أن الجثة مصابة بالرأس وتم خنقها بثياب الصلاة التي كانت ترتديها.

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تبين أن المغدورة كانت تقيم لوحدها بالمنزل، ودارت الشبهات حول حفيدها المدعو “محمد. ن” الذي اجتمع بقاتل مأجور في وقت سابق يدعى “محمد. س”، واتفقا على قتل السيدة أميمة، مقابل مبلغ 7 ملايين ليرة سورية.

وتمكن فرع الأمن الجنائي من القبض على “القاتل المأجور” الذي كان مختبئاً في منطقة التضامن، واعترف بانتحال صفة شخص آخر وبإقدامه على قتل السيدة “أميمة” بعد أن دخل إلى منزلها على أنه عامل صيانة راوتر، ليقتلها ويسرق سلسال ذهبي كانت ترتديه لإعطائه إلى حفيدها كدليل على تنفيذه الجريمة.

كما استطاع الأمن الجنائي إلقاء القبض على حفيد المغدورة الذي اعترف بفعلته بعد إنكارها  في البداية، معترفاً أنه قام بالتخطيط لقتل جدته لأنها رفضت مساعدته بتكاليف علاج والده المريض بالقلب رغم أن أوضاعها المادية جيدة جداً ولديها منازل وأملاك.

وبعد التدقيق بوضع المقبوض عليهما، أكد فرع الأمن الجنائي أن كلاً من المتهمين مطلوب بعدة جرائم، منها التخلف عن خدمة العلم والسرقة والتهديد بالقتل والاحتيال، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

أثر برس

اقرأ أيضاً