أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

حوادث الغرق والسير تحصد الأرواح في حمص.. ومصادر لـ “أثر” تكشف التفاصيل

by Athr Press B

خاص || أثر برس توفي 3 أشخاص وأصيب آخرون، أمس الجمعة، في حوادث متفرقة في محافظة حمص، حيث انتشلت طواقم الغطس طفلاً من ساقية الري بمنطقة جوبر، كما نُقل شخصين متوفيين وآخرين مصابين، في حوادث سير إلى مستشفى الباسل في حمص.

وأفاد مدير الدفاع المدني في حمص، العميد غياث عاقل لـ “أثر”، بأن الطفل أحمد البيريني (10 سنوات) توفي غرقاً، في ساقية الري بمنطقة جوبر، مشيراً إلى أن طواقم الغطس، استطاعت انتشال جثته من المياه، بعد خمس ساعات من البحث المتواصل، بالتعاون مع الأهالي ظهر أمس الجمعة.

و في السياق ذاته، قال مصدر في شرطة محافظة حمص لـ “أثر”: “توفي شخصان وأصيب اثنان آخران بجروح وكسور متعددة، إثر حادث سير عند مفرق قرية الفحيلة بريف حمص الشرقي، ليل الجمعة”، مبيناً أن الحادث وقع نتيجة انفجار العجلة الأمامية لإحدى السيارات المتجهة شرقاً، ما أدى إلى فقدان السائق السيطرة عليها واصطدامها بسيارتين قادمتين من الغرب، مشيراً إلى أنه على الفور تم نقلهم إلى مستشفى الباسل بحي كرم اللوز و إزالة آثار الحادث، وفتح الطريق أمام حركة السير.

وأفاد مصدر في مديرية صحة حمص لـ”اثر” بأنه وصل إلى مستشفى الباسل بحي كرم اللوز شخصان متوفيان وشخصان آخران مصابان بجروح و كسور متعددة ليل أمس الجمعة، حيث تم تقديم العلاج اللازم للمصابين وقبولهم بالمستشفى ومتابعة حالتهم الصحية، مضيفاً: “كما وصل إلى المستشفى 4 إصابات (رجلين و امرأتين) في حادث تدهور سيارة نوع (فان صغير) عند قرية تل حوش بريف حمص الغربي، و تم تقديم العلاج اللازم لهم وتخريجهم من المستشفى”.

يذكر أن طفلاً، توفي الاثنين الماضي، غرقاً في ساقية ري الهلالية في ريف حمص الشمالي، و توفي سائق شاحنة نتيجة تدهورها قرب سهل البقيعة على اوتستراد حمص – طرطوس.

أسامة ديوب – حمص

اقرأ أيضاً