أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

حنان اللولو: عرض علي مشاهد فيها قلة أدب ورفضتها

by Athr Press G

رصد|| أثر برس حصدت الفنانة السورية حنان اللولو تعاطف الجمهور معها عقب لقاء أجرته أمس تحدثت فيه عن دخولها عالم التمثيل وسط معارضة أهلها وكيف تم احتكارها في المجال.

وخلال اللقاء الذي بثته منصة “يلا تريند” مع الفنانة حنان اللولو، والذي صادف مع مرور أربعين يوم على وفاة ابنها البالغ من العمر 39 عام جراء سكتة قلبية، قالت الفنانة إنه كان أخيها ورفيقها وكان يداً بيد معها في جميع مراحل حياتها.

أما عن مجال التمثيل، فكشفت اللولو أنه عرض عليها فيلم يحوي مشاهد جريئة “قلة أدب” ورفضت أدائه، رغم تأكيد مخرج العمل أنه لن يكشف وجهها في الفيلم، مضيفة: “أنا ضد هذه المشاهد بكل قوة”.

وفي سياق حديثها ذكرت أيضاً أن أحد المخرجين طلب منها ارتداء بنطال جينز لتأخذ أدواراً أفضل، فقالت: “أنا بلاقي حالي بالفستان أحلى، وفساتيني كلهم نفس الموديل”.

كما تطرقت لعملها مع المخرج فادي غازي في مسلسلاته “كل شي ماشي، وفزلكة عربية”، فقالت: “المخرج غازي قال للعالم إنه محتكرني وفكروني زوجته لكن بالأخير وضّحنا أني لست زوجته”.

وتابعت: “فادي غازي أذاني أذية كبيرة في العمل، وكل العام كنت أعمل مسلسل واحد فقط معه، هذه تعتبر ولدنة حرام”.

وفي اللقاء تحدثت اللولو عن حياتها الشخصية منذ وفاة زوجها عندما كان عمرها 27 عاماً، وكيف ربّت 4 أطفال وحدها، بحكم أن والدتها طردتها من المنزل لأنها رفضت الزواج بعد وفاته، مبينة أن هناك مقاطعة بينها وبين أهلها دامت 8 سنوات لدخولها مجال التمثيل.

يذكر أن الفنانة حنان اللولو من مواليد مدينة حمص وأدت عدداً من الأدوار المتنوعة والمتميزة في مسلسلات عدة مع المخرج فادي غازي، وكانت بدايتها في المشاركة في مسلسل أنت عمري مع المخرج هشام شربتجي وتم عرض هذا المسلسل عام 2000.

 

اقرأ أيضاً