أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

يزن خليل: زوجتي حلا رجب أقنعت إحدى الفنانات بأداء مشهد “القبلة” معي

by Athr Press G

رصد|| أثر برس كشف الفنان السوري يزن خليل عن تفاصيل المشهد الجريء في فيلم “يحدث في غيابك“، الذي جمعه بالممثلة اللبنانية ربى زعرور.

وتحدث خليل خلال لقاءٍ مع برنامج “شو القصة” عن تفاصيل مشهد “القبلة الحميمة” مع الفنانة ربى زعروز خلال أحداث الفيلم، مشيراً إلى أن رسالة الفيلم كانت للقول بأن “في الحب نستطيع أن نحل كل مشاكلنا”.

وأوضح خليل بأنه لا يمانع أداء مشاهد حميمة طالما أنها تخدم السياق الدرامي للعمل، وقال: “نحن نرى في العمل انعكاس للواقع بشكل من الأشكال بصياغة فنية”.

وأضاف “ما فينا نشيل القبلة لأن المجتمع ما بيقبل يشوف قبلة بين ممثلين سوريين بس بشوفها لممثلين أوربيين”.

وأكد يزن خليل أن الخروج عن المألوف بالتفكير هو جرأة بالنسبة له، ويراعي جميع الأطراف والوجهات دون تجريح.

وكشف يزن أيضاً خلال حديثه عن هذا الموضوع أن زوجته الممثلة السورية حلا رجب أقنعت الممثلة ربى زعرور بأداء مشهد القبلة معه، وقال: “حتى المخرج سيف الدين سبيعي تفاجأ بأنها هي كانت واحدة من الأسباب التي أقنعت الممثلة أن تؤدي هذا المشهد”.

وأشار يزن خليل إلى أنه وزوجته حلا رجب لديهما مفهوم خاص للجرأة، فالجرأة عندهم تتعلق بالأفكار والخروج عن المألوف ولا تتجسد بقبلة درامية أو ملابس مكشوفة.

وعن علاقته بالمجمل بزوجته، كشف خليل أنها بذكائها وفطرتها، تمكنت من سد الكثير من الثغرات الموجودة بشخصيته خلال فترة قصيرة، وهي بنظره الأم والأخت والزوجة والصديقة قبل كل شيء.

اقرأ أيضاً