أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

حفلات عيد الفطر تصل لـ 400 ألف ليرة للشخص الواحد في حلب

by Athr Press G

خاص|| أثر برس تنشط المطاعم والمقاهي خلال عطلة عيد الفطر بإقامة الحفلات والسهرات الفنية، وفي مدينة حلب أعلنت العديد من المطاعم عن حفلات فنية لعدد من مطربي المدينة إضافة لحفلات “دي جي”.

وبحسب ما رصد “أثر برس”، تراوح سعر التذكرة لحفلات المطربين في المطاعم بين 250- 400 ألف ليرة للشخص الواحد، في حين بلغ سعر تذكرة الدخولية فقط لبعض الحفلات بين 75 – 150 ألف ليرة منها يتضمن أركيلة  فقط من دون مشاريب.

“سعيد” موظف قطاع عام، أوضح لـ”أثر برس” أن حضور هذه الحفلات من سابع المستحيلات لذوي الدخل المحدود، مضيفاً بأن سعر البطاقة لبعض الحفلات يتجاوز راتبه الشهري.

ويوافقه الرأي “عبد الملك” وهو موظف قطاع خاص، مضيفاً بأن الأسعار مرتفعة بشكل كبير حتى للعاملين بالقطاع الخاص وأنها خاصة لفئة معينة بالمجتمع، متمنياً أن تقام حفلات جماهيرية ومهرجانات شعبية يمكن ان يحضرها أغلب الأهالي.

بدوره أبو عمار أحد أصحاب المطاعم بيّن في حديثه لـ “أثر” أن كلف وأجور التشغيل وأتعاب الفرق الفنية هو ما يفرض تسعيرة البطاقات، مؤكداً أن إقامة الحفلات في ظل الوضع الاقتصادي الراهن يعتبر مغامرة أحياناً لأن الإقبال غير مضمون وأي انخفاض بعدد الحضور ينعكس سلباً ويؤدي لخسارة لمستثمر أو صاحب المطعم.

حسن العجيلي – حلب

اقرأ أيضاً