أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

تتسبب بأعطال وروائح كريهة.. شكاوى بالجملة من رداءة البنزين في حلب

by Athr Press G

خاص || أثر برس وردت لـموقع “أثر برس” عشرات الشكاوى من قبل أصحاب السيارات في مدينة حلب ، حول كثرة حدوث الأعطال وبشكل متكرر في محركات سياراتهم وتوقفها عن العمل، وخاصة خلال الآونة الأخيرة.

وأكد المشتكون بأن سياراتهم تتعرض لأعطال بالجملة على صعيد القطع التي تمرُّ مادة البنزين من خلالها ضمن محرك السيارة، وتحديداً على صعيد “البخاخات” ومصافي البنزين، مشيرين إلى أن معظمهم بات يضطر إلى تغيير مصفاة البنزين لسيارته بشكل أسبوعي “نتيجة الشوائب الموجودة في البنزين الذي يباع ضمن كازيات المدينة”، وفق ما تم توضيحه للسائقين من قبل ورش صيانة السيارات التي يتعاملون معها.

وأشار السائقون لـ “أثر برس”، إلى أنه وإضافة لأعطال انسداد المصافي، تفاقمت المشاكل في سياراتهم لتمتد إلى “بخاخات” المحرك والتي أصبحت تعاني هي الأخرى من الانسداد للسبب ذاته، الأمر الذي أسفر عن تكرار حوادث التوقف المفاجئ للسيارات في شوارع المدينة.

وإلى جانب الأعطال وضياع الوقت في إصلاحها وما يترتب عليها من أعباء مادية، اشتكى السائقون أيضاً من انبعاث روائح كريهة من محركات سياراتهم، فيما كان من اللافت أن هذه الروائح ليست مقتصرة على غرفة السيارة فقط، وإنما أصبح بإمكان أي شخص يسير في الشوارع المزدحمة أن يشمها بشكل واضح.

وطالب السائقون عبر “أثر برس”، الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل هذه المشكلة في أسرع وقت، وتحسين نوعية البنزين المرسل إلى مدينة حلب لتجنيبهم تلك المعاناة التي أثقلت كاهلهم وزادت من أعباء معيشتهم.

زاهر طحان – حلب

اقرأ أيضاً