أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

حطين ينسحب من كأس الصحفيين.. واللجنة المنظمة ترد

by Athr Press M

أعلن نادي حطين، اليوم الخميس، عدم استكمال مشاركته في بطولة كأس الصحفيين العاشرة لكرة القدم، التي تستضيفها محافظة حلب وتجرى مبارياتها على أرض ملعب السابع من نيسان.

وقال مجلس إدارة نادي حطين، في بيان رسمي: “بعد التشاور مع الجهاز الفني ونتيجة تعديل الجدول من قبل المنظمين للبطولة، لتصبح المباراة ضد المجد مساء اليوم الخميس، بدل عن غداً الجمعة دون إعلام النادي”.

وأضاف: “ونتيجة صعوبة السفر في نفس اليوم وحرصاً على سلامة جميع اللاعبين وخصوصاً مع اقتراب الدوري، فقد تقرر عدم استكمال المشاركة”.

اللجنة المنظمة لكأس الصحفيين ردت على انسحاب حطين ببيان رسمي آخر قالت فيه: “فوجئت اللجنة المنظمة بانسحاب فريق حطين من مباراة الدور نصف النهائي أمام المجد، دون أسباب مقنعة، علماً بأنه تم الإيفاء بكافة الالتزامات المخصصة للفريق من قبل اللجنة التي تبدي أسفها لهذا الانسحاب المفاجئ وبدون مبرر”.

وأضافت: “إدارة الفريق كانت قد أكدت أنها ستخوض المباراة لدى الإعلان عن الجدول ونعتبر أن هذا الانسحاب لا يليق بهذا النادي الكبير، وتحتفظ اللجنة المنظمة بحقها في رفع دعوة قضائية، للمطالبة باسترداد المبالغ المسددة للفريق والمطالبة بالتعويض المناسب للخسائر التي لحقت باللجنة المنظمة لقاء الانسحاب”.

وبانسحاب حطين، تأهل المجد إلى المباراة النهائية مباشرة، حيث ينتظر لقاء الفائز من مباراة الطليعة والكرامة التي ستقام غداً الجمعة وتنطلق في تمام الخامسة مساءً.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً