أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

حطين يستقبل الجلاء في سلة المحترفين في لقاء التعويض

by Athr Press M

تستكمل مساء يوم غد في تمام الساعة السادسة مباريات المرحلة الخامسة من ذهاب سلة المحترفين بلقاء وحيد يجمع حطين وضيفه الجلاء.

تعويض:
يحل الجلاء ضيفاً على حطين باللاذقية في لقاءٍ يمكن أن نطلق عليه بالتعويض نظراً لسوء نتائج الفريقين وحاجتهما في تعويض ما فاتهما منذ بداية الدوري، فحطين لم يذق طعم الفوز والجلاء حقق فوزاً وحيداً ويقبع في مركز لا يليق فيه أبداً.

حطين سيلعب على أرضه وبين جمهوره ويتطلّع لتسجيل انتصار وحيد يكون دافعاً معنوياً أمام جمهوره لتحقيق نتائج أفضل، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين الشبان والخبرة، ويلعب حطين بحماسة عالية وتصميم كبير على تحقيق الفوز لكن النهايات لم تكن سعيدة في آخر دقائق المباراة، لذلك سيعتبر هذا اللقاء بمثابة بوابة عبور لتحقيق انتصارات أفضل وأوسع في المراحل المقبلة.

على حين أن الجلاء المتعثر بنتائجه والذي يعاني الأمريّن بعد الإصابات التي لحقت بأفضل لاعبيه في لقائه الأخير أمام النواعير يتطلّع لاستعادة ثقافة الفوز للاعبيه والعودة لمركزه الطبيعي بين الكبار وهذا يتطلب الكثير من التركيز والتقليل من الأخطاء والانضباط التكتيكي أثناء سير اللقاء، وبصرف النظر عن نتيجة الجلاء بات مطالباً بتقديم مستوى جيد ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين ومدرب يجيد قراءة مقدرات خصمه.

النتيجة أقرب للجلاء؛ لكن حطين بحماسة لاعبيه وتصميمهم على تغيير المعادلة قادر على خطف نقاط الفوز.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً