أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

جماهير الوحدة وأهلي حلب يحظون بإشادة آسيوية بعد حضورهم المهم في بطولة “WASL” لكرة السلة

by Athr Press M

أشادت الصفحة الرسمية لكأس أبطال آسيا لكرة السلة بالجماهير السورية، وذلك من خلال مشاركة فريقي الوحدة وأهلي حلب ببطولة وصل الدولية حالياً.

ونشرت الصفحة الرسمية على فيسبوك مقطعاً مصوراً يتضمن هتافات جماهير أهلي حلب ضمن صالة الحمدانية في حلب، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الأهلي بضيفه النفط العراقي في أولى مبارياته ضمن البطولة.

وكتب الحساب على الفيديو: “تذكير سريع: سوريا لديها واحد من أفضل مشجعي كرة السلة على هذا الكوكب” قاصداً بهذا الوصف مشجعي نادي أهلي حلب الذين ساندوا فريقهم في صالة الحمدانية، في المباراة التي حققوا الفوز فيها بنتيجة 72/79.

أما الوحدة، فقد نشر الحساب الرسمي على فيسبوك مقطعاً مصوراً لجماهير البرتقالي وهم يهتفون ويشجعون فريقهم ضمن صالة الفيحاء بدمشق، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الوحدة بضيفه الشرطة العراقي في أول مباراة يخوضها البرتقالي ضمن بطولة “وصل”.

وكتب الحساب على الفيديو: “الطاقة في مباريات سوريا.. على أرضنا لا مثيل لها”، وكان القصد بالطاقة من الأجواء الرائعة التي قدمها جماهير الوحدة في تلك المباراة التي حقق الفوز فيها بصعوبة بنتيجة 70/74، إذ كان قد حسم اللقاء لصالحه في الربع الأخير.

ويلتقي الأهلي في ثاني مبارياته غورغان الإيراني يوم الخميس المقبل 16 تشرين الثاني الجاري على أرض صالة أزادي في طهران، في حين يلتقي الوحدة في ثاني مبارياته الرياضي اللبناني على أرض صالة الفيحاء أيضاً يوم الخميس 7 كانون الأول المقبل.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحظى الجماهير السورية بإشادة من قبل الصفحات والمواقع الرسمية للفيبا، حيث كان قد نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة مقالاً يحتفي من خلاله بجمهور حلب أثناء حضورهم لتصفيات كأس العالم.

وسجل الجمهور السوري حينها رقماً قياسياً عالمياً من خلال حضوره بمباراة سوريا والبحرين بصالة الحمدانية، وكان قد قدّر الفيبا عدد الحضور الجماهيري حينها في الحمدانية بـ 13500 مشجع.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً