أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

“احتفلوا بعيد ميلادها قبل أسبوع”.. وفاة طفلة سورية اخـ.ـتناقاً داخل غسالة في باريس!

by Athr Press B

توفيت طفلة سورية تبلغ من العمر ثلاث سنوات، نتيجة اختناقها بعد أن حجزت نفسها في غسّالة ثياب حاولت اللعب داخلها في منزل أسرتها بالعاصمة الفرنسية باريس.

ووفقاً لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن “أهل الطفلة السورية الذين احتفلوا قبل أسبوع بعيد مولدها الثالث، عثروا بعد عملية بحث واسعة داخل المنزل على ابنتهم محتجزة داخل الغسالة”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر، قوله: “في تلك الليلة تناول الأب العشاء مع زوجته، البالغة من العمر 37 عاماً، وأحد أطفالهما، حيث يبلغ عدد أفراد الأسرة خمسة، الطفل الأكبر يبلغ من العمر 18 عاماً” مضيفاً: “الوالدان لم يعرفا بالضبط ما يفعله أطفالهم الأربعة الآخرون، في أثناء العشاء، ثم شعرا بالقلق من غياب الفتاة في نهاية الوجبة، فشرعت الأسرة بأكملها للبحث عنها في الشقة وفي الخارج، وطُلبت المساعدة من الجيران، بمجرد عثور الأب على جثة ابنته”.

ولفتت الصحيفة إلى أن الطفلة كانت في حالة حرجة جداً قبل إسعافها إلى المستشفى التي انقضت فيها أنفاسها نحو الساعة 11:30 ليلاً.

يذكر أن التحقيقات ما زالت مستمرة للتأكد من سبب وفاة الطفلة، مع الإشارة إلى أن المؤشرات الأولى تؤكد تعرضها للاختناق حيث لم تحمل جثتها أي آثار للضرب بحسب التحقيقات الأولية، مشيرة إلى أن تشريح الجثة سيكشف السبب كشفاً دقيقاً، بحسب الصحيفة الفرنسية.

أثر برس

اقرأ أيضاً