أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

تلغرام يضيف ميزة مكالمات الفيديو لبعض المستخدمين

by Athr Press H

يستعد مؤسس تطبيق تلغرام للتواصل الاجتماعي لإضافة خدمة المكالمة عبر الفيديو لمستخدمي الهواتف العاملة بنظام (iOS).

وذكرت صحيفة “Durov Code” أنه من أجل استخدام هذه الوظيفة الجديدة، يجب تحديث التطبيق عبر App Store، وبعد ذلك النقر فوق رمز الإعدادات عشر مرات لفتح قائمة التصحيح، ثم تنشيط وظيفة الميزة التجريبية، كما يجب التأكد من أن هذه الخاصية مفتوحة عند المحاور.

وتطبيق تلغرام هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري، مجاني ومتعدد المنصات، ويُركز على الناحية الأمنية، ويمكن لمستخدميه تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عالية، بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق.

ويتمتع التطبيق بمجموعة من الميزات المهمة وهي:

-إمكانية تعديل الرسائل المرسلة.

-الإشعارات الذكية التي تتيح لك كتم صوت الإشعارات في أي مجموعة تزعجك، ولكن سيحصل على الإشعارات عندما يقوم أحد أعضاء المجموعة بالإشارة إليه، أو عندما يرد أحد على رسائله.

-أذونات المجموعة، يتيح لمستخدميه تعيين أذونات افتراضية لتقييد جميع أعضاء المجموعة من نشر أنواع معينة من المحتوى، أو حتى منع بعض الأعضاء من إرسال الرسائل تماماً، والسماح للمسؤولين عن المجموعة فقط بالدردشة.

-إمكانية إرسال الرسائل بدون صوت، يتيح تلغرام لمستخدميه إرسال الرسائل إلى الأفراد أو في المجموعات بدون صوت للإشعار، وتعتبر هذه الميزة خيار رائع لإرسال الرسائل دون إزعاج المستلم.

-المحادثات السرية الذاتية التدمير: إن كانت لديك أسباب تدعو للقلق حول الخصوصية والأمان أثناء تواصلك مع أحد الأشخاص، فإن التطبيق يتيح لك استخدام المحادثات السرية، كما يمكنك تفعيل عداد التدمير الذاتي بحيث تختفي الرسائل، والملفات من جهازك وجهاز الطرف الآخر بعد قراءتها أو فتحها.

أثر برس 

اقرأ أيضاً