أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

من خلال الدردشات المؤرشفة.. “تلغرام” يسمح لمستخدميه إمكانية فرز الرسائل

by Athr Press H

أطلق  تطبيق التراسل الفوري “تلغرام” تحديث جديد على خدماته، والذي يوفر مجموعة من المزايا، على رأسها ميزة أرشفة الدردشة، فضلاً عن حصوله على لغة التصميم الجديدة “ماتيريال ديزاين”، إضافةً إلى مجموعة من التحسينات والخيارات الجديدة الأخرى.

وتحدثت شركة “تلغرام” عبر منصتها الرسمية، إن التحديث الجديد يمنح المستخدمين الأدوات اللازمة لفرز الرسائل من خلال الدردشات المؤرشفة، حيث تسمح هذه الميزة للمستخدمين بفرز الدردشات إلى نشطة وغير نشطة، كما تسمح بفصل الدردشات الشخصية عن دردشات العمل، وإبعاد جهات الاتصال المزعجة إلى الأرشيف.

وفيما يتعلق بآلية أرشفة الدردشات، ذكرت الشركة أنه يمكن ذلك من خلال سحب أي دردشة نحو اليسار لتُنقل إلى مجلد الدردشات المؤرشفة، كما يمكن إخفاء الأرشيف عن طريق سحبه إلى اليسار، إضافةً إلى إمكانية إظهاره مرة أخرى عن طريق سحب الشاشة نحو الأسفل، وداخل مجلد “الدردشات المؤرشفة”، ويمكن للمستخدمين تثبيت عدد غير مقيد من الدردشات.

وسيلاحظ المستخدم في التحديث الجديد، وجود رمز قابل للتكيف مع تصميم جديد للقوائم فضلاً عن رسوم متحركة أكثر سلاسة، كذلك هناك قائمة موسعة من خلالها يمكن رؤية 3 أسطر فى المعاينة بدلاً من سطرين، كما حصلت قائمة المشاركة على تحديث بصرى، إذ يمكن عرضها بملء الشاشة وذلك عبر سحبها.

اقرأ أيضاً