أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

تسجيل صوتي للفنانة شيرين من داخل المشفى تستنجد فيه محاميها لإخراجها (فيديو)

by Athr Press G

رصد|| أثر برس انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من داخل المستشفى الذي تتلقى فيه العلاج.

وبحسب ما نشرت “ET بالعربي” بأن التسجيل الذي حصلت عليه لشـيرين عبد الوهاب تؤكد فيه أنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يوماً على دخولها المستشفى.

وفي تفاصيل التسجيل الذي أرسلته شـيرين لمحاميها ياسر قنطوش، طلبت منه إخراجها من المستشفى لأنها أصبحت بصحة جيدة، قائلة له: “من فضلك تعمل أي حاجة لأني عاوزة أخرج من المستشفى، أنا الحمدالله بقيت كويسة”.

وأضافت شـيرين : “مضوني على ورق مش عارفة الورق ده إيه أنا الحمد الله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوماّ هنا، فعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”.

وفي مداخلة هاتفية لمحامي الفنانة عبر قناة “mbc مصر” أكد أن المستشفى طلب من شيرين التوقيع على ورقة، بحيث يكون بقاؤها في المستشفى اختيارياً بعد تقرير رسمي من وزارة الصحة أن شيرين حالتها الصحية مستقرة وتستطيع استكمال العلاج خارج المستشفى وأن النيابة تحقق بنفسها وهناك مفاجأة للرأي العام كله”.

وتابع قنطوش: “المستشفى رفض طلبي بمقابلة شـيرين عبد الوهاب، وفي تحقيق رسمي وتحركات قانونية لخروج شيرين من احتجازها هناك”.

كما أكد ميمي فؤاد مدير أعمال شيرين أنها بصحة جيدة ومستقرة وتتواصل معه بشكل يومي من خلال إرسال رسائل صوتية عبر الواتساب والتي تطمئنه عليها من خلالها، كما أن صوتها جيد وصحتها جيدة.

وأوضح مدير أعمالها بأن الحفل الذي كان من المقرر أن تحييه الفنانة شيرين في الكويت في أكتوبر وتم إلغائه بسبب أزمتها، تم تحديد موعد آخر له في منتصف شهر يناير المقبل.

وكانت وسائل الإعلام تناقلت خلال الفترة الماضية أنباء عن دخول الفنانة شيرين للمستشفى بغرض علاجها من الإدمان، حسب ما نُشر.

اقرأ أيضاً